مولدات للايجار في مصر

مولدات للايجار في مصر

جميعنا نعلم أن الكَهرباء أًصبحت هامة جداً في حياتنا اليومية وأصبح الداعي لوجود مولدات للايجار في مصر أكبر, حيث نجد معدات و مولدات كهرباء مختلفة وقد تحتوى جميع القدرات وأن معدل انتاج الطاقه قادر على إدارة آلات المصانع, إنارة المنازل, تشغيل الادوات الكَهربائية ومفيدة في مواقع العمل ايضاً, لذلك تقدم لكم الشركة المصرية الايطالية مزايا خدمات في ايجار مولدات كهرباء دَاخل مصر وصيانة مولدات كهربائية.

مزايا استئجار مولدات كهرباء

البعض يفضل شراء مولدات كهرباء والبعض الأخر يفضل ايجار مولدات كهرباء في مصر وهناك من يتساءل أيهما أفضل في مصر, لذلك في هذا المقال سنتعرف على مميزات مولدات للايجار في مصر من شركة المصرية الإيطالية مزايا, حيث تعتبر الشركة المصرية الايطالية مزايا رائدة في مجال مولدات للإيجار في مصر, حيث جمعت العديد من المميزات في تأجير مولدات الدِيزل و مولدات كهرباء للبيع عن طريق أفضل الخبراء,   لذلك اذا كان لديك مشروع ستكون مطمئن في التعامل فريق العمل فهم ذو خبرة واسعة للأسباب التالية:

  • تستطيع ايجاد مولدات للايجار في مصر أينما كان موقعك حسب حاجتك, فقد لا تحتاج استخدام المولد كل يوم في هذه الحالة يعتبر ايجار المولدات  مثالياً في بداية المشروعات الصغيرة أو الحفلات الموسيقية والافراح ومشاريع قصيرة الاجل التي تحتاج مولدات كهربائيه للايجار.
  • مصدر طاقة مختلف ومتوفر بشكل كبير, يجعل مولدات للايجار في مصر جاهزة للعمل في أقل وقت ممكن.
  • تكلفة المعدات والمولدات الثقيلة المعروضة  للايجار  أقل من التكلفة الأولية لشراء المولد, لذلك يعتبر ايجار مولدات كهرباء افضل في المشروعات الصغيرة وهذا ما تتيحه شركة مزايا من مولدات للايجار في مصر.
  • سيتوفر لديك صيانة مولدات لجميع مخاطر التعطل خلال فترة ايجار المعدات في أنحاء مصر.
  • مهندسي الشرِكة متخصصون في حلول الأعطال وكل ما يخص الطاقة من معدات و مولدات الطاقة حيث يمكن بذلك الاتصال بالشركة لطلب مولدات للايجار في مصر.
  • اذا واجهتك مشكلة أعطال في المولدات الكهربائيه أثناء أو بعد تأجير مولدات كهربائيه في مصر ستجد فريق دعم الشركة المصرية الإيطالية مزايا يوفر فني الخدمة لتصليح المولد المستأجر أو إستبداله بمولد ايجار أخر.
  • لديك القدرة على إستبدال مولدات كهرباء بعد انتهاء الوظيفة التي تم تأجيره لها مع امكانية وجود مولدات للايجار في مصر مناسبة لك أو لمشروعك, حيث يتوفر داخل الشركة مولدات متنوعة بجميع القدرات التشغيلية.
  • تستطيع توفير تكاليف الصيانة مع مولدات الديزل التي تحتاجها المولدات التي تستخدم النفط أو البترول أو غيرها من المواد المكلفة.
  • لا توجد تكاليف تركيب فمعظم ايجار المُولدات المتوفرة لدى الشَركة المِصرية الايطالية مَزايا في مصر هي مولدات محمولة تتسم بأنها سهلة النقل وتتمتع بإعداد وتخطيط مسبق من الحد الأدنى الحماية والأمان  وبدون أي متطلبات باهظة الثمن.

مولدات للايجار في مصر

مميزات معدات مولدات الدِيزل في مصر

تتميز مولدات الديزل المقدمة من الشركة المصرية الإيطالية مزايا سواء كانت مولدات للايجار في مصر بامكانياتها الفائقة التي تخطت قدرات المولدات الشمسية والغاز بما بها من عدة قدرات متعددة أو قائمة بذاتها,

  • موقع تثبيت المولد بسيط ومرن فهي مولدات متنقلة.
  • مولدات كهربائيه لديها قدرات عالية وأقل إستهلاك للوقود وتصل بالكفاءة الحرارية 30~46%.
  • تبدأ عملية الاحتراق بسرعة ويمكنها الوصول للقدرة الكاملة للتشغيل بسهولة وفي بضع ثواني.
  • انخفاض عدد الأعطال بالمقارنة من غيرها ما ستحتاج صِيانة بسيطة وقطع غيار.
  • أقل تكلفة في توليد الكَهرباء (فهو أقل إستهلاكاً للوقود )
  • موثوق من قبل الشركة ويمكن بسهولة تغييرها عند الحاجة الضروية.
  • يمكن وجود مولدات متعددة الأطوار.
  • يعمل على خفض الانبعاثات الضارة.

مميزات تأجير المولدات الكهربائية

للحصول على مولد إيجار هواء مضغوط وموثوقٌ به في مصر يعمل بالـديزل لتوليد كهرباء ذات الضغط العالي, لهذا يمكنك تأجير مولدات كهرباء ثقيله الموجودة بشركة المصرية الايطالية مزايا فهي الأفضل في مولدات للايجار في مصر, ستحصل على الخبرة اللازمة حيث تتمتع مولدات كهرباء للايجار ذات مميزات تتمثل بالتالي:

  • تتمتع جميع مولدات للايجار لدينا بضواغط لولبية ومحركات ثقيلة فائقة القُدرات بمحركات دوارة لديها القُدرة على العمل بمحركات ديزل.
  • كما توفر المولدات للايجار الثقيلة بـمعدات للايجار عالية الكفاءة تساعد على خفض جزء من التكلفة للـشركة.
  • يحرص الباحثين عن  مولدات للايجار في مصر ومن يريدون مولدات كهرباء للبيع بشركة مزايا أن يقتنوا الـمعدات الثقيلة القوية كـمولدات دنيو و كتربلر حيث يتمتع مولد كتربلر الموجود داخل الشَركة بأنه 1000 كيلو فولت أمبير,  ويعد من مولدات ثقيلة المقدرة  المناسبة للمشروعات السكنية و التجارية ومَوقع مشروعات متنوعة ومجال الـتجارة بِشكل عام وذلك لضمان العمل بدون أليات معطلة.
  • كما يُوجد  المزيد بـشركة تأجير مولدات كَهرباء للبيع و مولدات كهربائية للايجار حيث يوجد مولدات كهربائيه بمختلف أنواع القدرات.
  1. إذا كان لديك مشروع قائم على استخدام مولدات في أي مكان سواء جديد الانشاء أو قائم منذ زمن بمصر, كل ما عليك فعله و مطلوب منك عند الحاجة إلى مولدات للايجار في مصر أن تتصل بنا لنوفر لك المعدات المناسبة للايجار التي تتحمل انواع عملك لضمان الحصول على أعلى النتائج وتقليص عدد أيام  العمل بقدر لا بأس به عند تأجير مولدات تتحمل العمل الشاق, كما تمتع بخاصية كاتم الصوت وعدم الازعاج لتقليل الضوضاء.

ايجار مولدات كهرباء مصر

عندما تريد تأجير معدات كهربائية ثقيلة وعليك الاستعانه بـشركات في مصر فعليك الاستعانة بـشركة المصرية الإيطالية مزايا, حيث تتوفر خدماتها في مجال مولدات للايجار في مصر في جميع أنحاء محافظة مصر كمحافظة القاهرة و الاسكندرية لتلبية احتياجات جميع ايجار العملاء بشكل كامل وبكل كفاءة و باور عالي التحميل, لذا تُعد شركة المصرية الإيطالية مزايا رائدة في بيع و ايجار معدات توليد الكهرباء الثقيلة في مصر.

  • وتأتي تلك النقطة من أن هدفنا ارضاء كل وأغلب القطاعات المتواجدة, حيث صناعة الاعلانات للمعدات والمولدات الثقيلة من الشركة جاءت من عملائنا أنفسهم  لثقتهم بنا في مولدات للايجار في مصر, وكذلك بيع و ايجار معدات ثقيلة لقطاعات البناء والتشييد وتشغيل الهياكل الصناعية حيث نمد قطاع ايجار المولدات بواسطة أسطول الصيانة المتمكن من اداء أي مهمات على أي ماكينه ايجار يصادف أن يحدث بها عطل.

شركة ايجار مولدات الديزل في القاهرة

تأسست شركة المصرية الايطالية مزايا منذ عام 2009 بهدف أن تصبح الأولى في توريد مولدات للايجار في مصر ولدينا بذلك الخبرة الكافية التي امتدت عبر السنين لدعم المؤسسة.

  • كما كان وما زال هدفنا تطوير السوق في مصر بخدمة عملائنا من خلال إيجار مجموعة معدات ثقيلة للايجار او للبيع انطلاقاً من مولدات للايجار في مصر, لذلك تضم الشركةُ  التي أوسست داخل مصر  ورشة صيانة كهربائية تعمل بواسطة مهندسين وفنيين متخصصين واسعار تنافسية تصبح أقرب كـعرض مجانا في نظام الايجار.
  • كما نعمل الشركة المصرية الإيطالية مزايا على توفير أحدث مولدات للايجار في مصر أو للبيع فى مصر فنحن نعمل على صيانة مولدات كهرباء مختلف الأحجام ونوفر للعملاء تاجير معدات يابانية الصنع لضمان العمل بها بدقة عالية وسرعة في الاداء.

أنواع المولدات المتوفرة لدينا

يتوفر لدينا مولدات للايجار في مصر تتنوع في قدراتها ما بين 25 ل2300 كيلو فولت أمبير, ويمكن سرد بعض أنواعها على سبيل العرض لا الحصر فيما يلي:

  • مولدات كهرباء كتربلر يصل إلى 1000 كِيلو أمبير هذا النوع من المولدات يكون مناسبًا إن كنت مديراً لمشروع ابراج سكنية أو مشروع تجاري وعليك الاستعانة بـمولدات كهربائيه للايجار, فيمكنها ادارة مشروعك بأعلى أداء وبدون حدوث أي عطل.
  • مولدات كهرباء كاتربلر يصل بالإنتاج إلى 500 كِيلو فولت أمبير, وهذا إن كنت بحاجة مولدات للايجار في مصر تكون داعم حقيقي لمشروع صغير وقدرته تتناسب مع جميع اعمال المشروع فيرجح هذا النوع للايجار, وذلك لأنه مولد يتميز بأنه كاتم للصوت فيبعث إليك وللعاملين على المشروع الهدوء والراحة وأيضاً يتناسب مع كثافة المعدات الانشائية, اذا أردت معرفة المزيد من المعلومات عن القدرات الثقيله للمولدات يمكنك تصفح موقعنا.
  • معدات فولفو تصل إلى 300 كِيلو فولت أمبير من مولدات للايجار في مصر, وتستخدم كمصدر للطاقة التي تستخدم غالباً في مواتير الابار أو المباني الادارية الصغيرة, حيث يمتاز فولفو بتحمل العمل لمدة طويلة وبشكل كافي, كما يتميز بخاصية كاتم صوت.
  • مولدات كهرباء دنيو تصل بالطاقة الانتاجية إلى 100 كيلو فولت أمبير, هو مولد محدود القدرات لكنه يلعب دوراً هاماً في أحداث المهرجانات الصغيرة والافراح كأحد الموارد الرئيسية لذلك تجده متوفر بمقر ومخازن شركتنا في القاهرة ويمكن ايصاله لجميع المحافظات.
  • حيث تعمل الشركة المصرية الإيطالية مزايا في مجال مولدات للايجار في مصر وايجار مولدات الديزل منذ فترة طويلة نسبياً تجعل الشركة وأطقم العمل متميزون, كما تتوفر جميع مولدات كهرباء للايجار في مصر لدي المخازن سواء للبيع او ايجار من طراز امريكي وياباني وهي من أفضَل مولدات للايجار في مصر و المعدات الثقيلة  الموجودة داخل مصر وعلى مستوى العالم, حيث تقوم الادارة والفنيين باعادة هيكلة المولدات المستوردة ليكون لديها القوة والقدرة على كتم الصوت فتقدم طاقة كهربائية بدون ضوضاء.

وتعد شركات معدات مولدات الطَاقة في مصر كثيرة سواء كانت للبيع او للايجار, لكن شركة المصرية الإيطالية مزايا  ليست متميزة فقط في مولدات للايجار في مصر وومولدات للبيع حيث أننا ننفرد بالعمل مع خبراء من المهندسين والفنيين على قدر عالي من الخبرة منذ سنوات.

أدوات تحكم  مولدات للايجار في مصر

تقدم شركة المصرية الإيطالية مزايا مجموعة  تشغيلية كاملة من اللوحات وأجهزة التحكم المتطورة  لكل من مولدات الديزل والغاز.وهي متوفرة بأنظمة متعددة من  Deepsea Electronics PLC & COMAP ، حيث أننا في قسم الصيانة عند طلب مولدات للايجار في مصر يمكننا بناء لوحات تحكم المناسبة لتطبيقاتك.

  • حيث يعمل  فريقنا من المهندسين والفنيين المتمرس على يوفر لك  لوحة التحكم  في المولد الأكثر ملاءمةً وتجهيزًا لكل مجموعة نقوم ببتأجيرها أو بيعها خاصة مع عروض مولدات للايجار في مصر، ومع ذلك فإننا نقدم أيضًا أفضل مجموعات خيارات ترقية أو استبدال لوحة التحكم في وحدة الصيانة لمزيد من المتطلبات المخصصة خاصة في مجال التعدين فنحن نوفر مولدات ايجار لشركات البترول، , ولمعرفة المزيد عنها يرجى أيضًا الاطلاع على صفحة  المقال لمزيد من المعلومات.
  • كما نستخدم في الشركة المصرية الإيطالية مزايا  أيضًا قسم الصيانة علامتنا التجارية الخاصة من وحدات التحكم في المولد خاصة عند البحث عن أفضل مولدات للايجار في مصر، والتي تعد بديلاً مثاليًا لوحدات تحكم Deif و COMAP و Deep Sea Electronics.

استبدال لوحات التحكم

يمكن لفريقنا الهندسي  من مصممي لوحة التحكم الداخليين تصميم نظام تحكم كامل في مولد مفصل لمشروعك واختيار أفضل مولدات للايجار في مصر، حيث قد نقوم باستخدام وحدات التحكم Deep Sea Electronics PLC . ولهذا نحن نساعدك بشكل كامل  سواء كان نظام وحدة لوحة التحكم مزامنة معقد للمولد ، أو وحدة تحكم بديلة بسيطة ، فيمكن لفريقنا مساعدتك في  افضل حلول الطاقة.

  • علاوة على ذلك في خدمات الشركة المصرية الإيطالية مزايا و توفير أفضل مولدات للايجار في مصر وقسم الصيانة المتمرس، نقوم بتعديل لوحة التحكم لتوافق الأنظمة الخاصة بنا في متطلبات التشغيل المتعددة داخل مصر  لضمان حصولك على أعلى جودة للمنتج ولسوق بيع و تأجير المولدات ، حيث  نضمن لك معايير نظام التحكم BS 7671.
  • كما أنك لن تحتاج للبحث عن أحد من أجل  التثبيت أو استبدال لوحة التحكم, حيث أنه لدينا فريق يانة خاص بنا  حيث  يمكن لفريقنا من المهندسين الأكفاء في الشركة المصرية الإيطالية مزايا مساعدتك في تلك العملية أيضًا.
  • كما أننا عند توفير مولدات للايجار في مصر نوفر سلسلة DSE8000 التي هي عبارة عن وحدة تحكم تعمل وفق  مشاركة التحميل, حيث أن  التحميل التلقائي يتوفر في شكل  شاشة عرض أحادية ذكية والتي تقدم مزودة بميزات رائدة في صنناعة المولدات لتعزيز التحكم متعدد المجموعات. حيث أنه يمكن مزامنة الوحدة مع ما يصل إلى 32 مولداً داخل نفس النظام

نصائح خبراء شركة مزايا

لكن أهم تنويه تقدمه لك النصائح الموثوقة أنه عند تأجيرك مولدات والعمل بها عليك أن تعرف كيفية عمل مولدات الطَاقة وهنا تجد فريق الدعم يعمل على امدادك بكافة المعلومات المرتبطة بالمعدات الـ ثقيلة, كما تعرف طبيعة وديناميكة عمل المولد لتعرف كيفية التعامل مع ايجار مولدات مناسبة لمشروعك وأيضاً تمكين العميل واكسابه الخبرة في التعامل مع مولدات الدِيزل, فهدفنا يكمن في الكفاءة المهنية في العمل.

  • فإن كانت المرة الاولى لك في تجربة مولدات للايجار في مصر  أو كنت متمرساً في ايجار مولدات ومعدات ثقيلة ستجد فنيين ومنهدسي شركة مزايا حريصين على ادارة مشروعك بِشكل جديد وفي جميع الاماكن في مصر.
  • حيث نحن خبرة سنوات في صيانة  مولدات و تأجير وبيع معدات ثقيلة داخل مصر, ومع كثرة نشاطات الشركة أصبحت على دراية وعلم بطبيعة جميع المشروعات في مصر تقريباً.

الاعمال السابقة للشركة المالكة

تخصصت الشركة المصرية مزايا في مولدات للايجار في مصر ومعدات للايجار ثقيلة في مصر وذلك عن طريق فريق من الفنيين والمهندسين المتخصصين في صيانة مولدات و معدات الطاقة بمختلف أنواعها وقدراتها فهم على مستوى عالي من القدرات المهنية, فقد شاركت الشركة المصرية الايطالية مزايا في العديد من المشروعات القومية منها:

  • محور جامعة القاهرة, صفط اللبن, المقاولون العرب.
  • ابراج القطرية كورنيش النيل, إتحاد المقاولين العالمية.
  • محطة الخرسانة الجاهزة, العاصمة الادارية الجديدة.
  • الطريق الدائري الاقليمي.
  1. توجد شركات صيانة مولدات كهربائيه متواجدة بكثرة في مصر و القاهرة وتمتاز بالتنوع وبإمكانك الاختيار من بينها, لكن ننصحك بإختيار شركة المصرية الايطالية مزايا التي تعمل على ايجار مولدات كهرباء وبيع مولدات كهربائية  في جميع اماكن مصر و القاهرة, حيث أنه وبإختيارك مولدات للايجار في مصر من الشركة ترى مدى الخبرة المتوفرة في الفنيين والمهندسين المتواجدين للشركة, الذين يعملون على إمدادك بكافة المعلومات عن كيفية إختيار مولدات ثقيلة مناسبة لمشروعك, بالإضافة أنه يساعدك خلال المشروع لتغطية كافة جوانبه  بـصيانة ومتابعة ممتازة ويلاحظ أعطال أي خلل بالقطع وألية عمل المولد بين الحين والاخر.

تأجير مولدات معدات كهرباء

في بعض الأوقات يتسبب إنقطاع التيار الكهربي في خسائر كَبيرة الايرادات خاصة إن كان إنقطاع التيار تم بِشكل غير مخطط له, فنجد أن الشركات وقطاع الصناعات أصبحت تتأثر بإنقطاع تيار الطاقة نظراٍ لما يعانونه من خسائر في الانتاج, لذا ندعوك لحماية مشروعك وعملك (مصنع, شركة أو غيرها) من أضرار تلك الخسائر الغير مخطط لها أو المخطط لها في حالة إنقطاع مسار تيار الـكهرباء لأجل حالات الطواريء وذلك عن طريق ايجار مولدات كهرباء.

  • حيث يمكن الـ عمل بـمولدات للايجار كمصدر بديل للطاقة سواء كان في إنقطاع تيار الكهرباء عن معدات في الـشركات بِشكل مخطط له أو في حالة إنقطاع التيار للكهرباء في ابراج ما لأجل حالات الطواريء.
  • وإمداد عملك بـالقدرات الانتاجية من الكهرباء الموجوده في مولد أو معدات للايجار ثقيلة أمر ليس جديد بالنسبة لبعض الشرِكات التي تستخدم مولد الديزل الموجود لدينا, حيث أن جميع معدات المولدات تساعد في الحفاظ على العمليات التجارية, لذلك نعمل في مولدات للايجار في مصر و تأجير المعدات الثقيلة دَاخل مصر لكل المشاريع الصناعية والتجارية منذ أكثر من عشر سنوات, حيث يتوافر لَدينا مولدات كهرباء للبيع و للايجار وخدمات مولدات كهرباء للبيع أو للايجار موثوق منها في جميع أنحاء مصر وفعالة من حيث التكلفة للبيع و مولدات كهرباء للايجار.

مولدات للايجار في مصر

تسعى شركة المصرية الإيطالية مزايا أن تصبح القائد الفعال في منطقة الشرق الأوسط بخلال الخطة الخمسية القادمة مما يجعلها تحرص على أن تقدم أكبر تشكيلة متنوعة من عروض مولدات للايجار في مصر.

  • الحرص على دعم صناعة مولدات للايجار في مصر بأفضل العم الفني وخدمة عملاء متميزة لتنافس الخبرات الأجنبية كرواد قطاع الخدمات المتطورة.
  • لذا إذا كنت تسعى أن تصبح جزء من منظومة الصناعاات والمشاريع الوطنية عليك الانضمام إلى منظومة مولدات للايجار في مصر لتستفاد بالعروض والتحسينات والخدمات الدورية.
  • كما أننا نعمل على توفير أفضل مولدات ونوفرها بأسعار تنافسية لا يمكن مضاهاتها من خلال الشركاء المنافسين في أي مكان بالوطن العربي.
  •  كما يتمتع فريقنا بما يزيد عن  20 عاما من الخبرة في منظومات عمل المولدات الديزل, كما نتمتع  بخبرة تزيد عن 20 عامًا في خبرة في كيفية التعامل مع مولدات للايجار في مصر و صيانة مولدات الديزل في  جميع أنحاء مصر, كما لدينا معرفة دقيقة بإجراءات التركيب وطرق النقل والتوثيق.

  • نقدم أعلى شهادات ضمان  بصفتنا أحد مستوردى وموردي قطع الغيار و المعدات الأصلية المعتمدين لمحركات Perkins و Cummins و Volvo و Scania و Deutz و Lister Petter بالإضافة إلى مولدات MeccAlte و UK Stamford. وهذا  يضمن أن منتجاتنا من حلول الطاقة والمعروضة كـ مولدات للايجار في مصر تأتي مع ضمان عالمي وأن هذه المكونات الرئيسية مدعومة من قبل الشركة المصنعة أو عبر وكيلها المحلي المتمثل في الشركة المصرية الإيطالية مزايا.
  • كما أن جميع المولدات المصممة خصيصًاللعمل القسري  مع خط الايجار والصيانة المرن، حيث أنه يمكننا  في وحدة الصيانة تخصيص المنتجات بالكامل لتناسب احتياجاتك التشغيلية المطلوبة للعمل في جميع تضاريس مصر المختلفة، كما يمكن لفريقنا المتخصص من المهندسين التقنيين المحترفين تقديم حلول لأي متطلبات طاقة قد تحتاجونها أن تتواجد لديكم ونوفر مولدات للايجار في مصر بسهولة فائقة .

لمعرفة المزيد عن تفاصيل منظومة مولدات للايجار في مصر  أو حتى تاجير مولدات بالعاصمة الإدارية  يمكن أن تتابع التحديثات من خلال موقعنا الالكتروني  أو أن تتواصل معنا مباشرة على الارقام الهاتفية