تأجير مولدات كهرباء

تأجير مولدات كهرباء

أصبح تأجير مولدات كهرباء الشغل الشاغل للعديد من الاشخاص والكثيرين من أصحاب المشروعات الاستثمارية ليس فقط الكبرى وإنما المشروعات الصغيرة .

  • وذلك نتيجة الوعي الكبير بأهمية مولدات كهرباء الديزل التي تعد أفضل مولدات في تشغيل العديد من المشروعات التي تعمل على تقدم الدول ورفعة الأشخاص أصحاب تلك المشروعات ونظرا لأسعارها التي لا تقارن، في هذا المقال نتعرف على أسعار تأجير مولدات كهرباء وكيفية التأجير .

سعر تأجير مولد كهرباء

بداية وقبل التطرق للحديث عن سعر تأجير مولد كهرباء في مصر عامة نود أن نؤكد على أمر هام وهو أنه في حالة ما إذا كنت غير متأكد من المولد الصغير الذي تحتاجه ؟ اتصل بالخط الساخن للمبيعات لدينا على رقم الواتس أمامك أو قم بزيارة القسم الخاص بالمولدات على موقع شركتنا لمعرفة سعر  تأجير مولدات كهرباء.

  • وإذا كنت تبحث عن مولدات صناعية فسوف تجد كل ما تبحث عنه لدينا وبأسعار تنافسية في تأجير مولدات كهرباء .
  • نقدم أفضل الأسعار على مولدات الديزل التي تمتاز بأنها  ذات الحجم الصغير التي تحتوي على مولدات مبردة بالماء تصل إلى 21 كيلو فولت أمبير 21-55 كيلو فولت أمبير مولدات أكثر من 55 كيلو فولت، وعليك أن تسأل نفسك لماذا الشراء من شركات متخصصة في بيع وتأجير المولدات يعد هو الأفضل؟!! نحن نجيبك بأن ذلك يوفر لك جودة عالية وراحة البال والحصول على قيمة مذهلة مقابل المال الذي تدفعه وضمان لمدة سنة واحدة كحد أدنى على جميع المولدات.
  • نحرص بجانب جودة سعر تأجير مولدات كهرباء على وجود  نسخ احتياطي مضمونة من قبل ورش العمل المأهولة لدينا مع توفير قطع غيار كاملة مخزنة حتى بعد الضمان.
  •   طاقم مهندسين متخصص وخبير في معرفة المنتجات ويقدم المشورة الكاملة عن أي مولد, كما أنه بجانب تأجير مولدات كهرباء نقوم بتوفير الصيانة الكاملة للمولد قبل وأثناء العمل بالإضافة إلى أن الشركة المصرية الإيطالية مزايا  تأسست منذ فترة كبيرة وقادرة على مدار أكثر من 10 سنوات تقديم كل أنواع المولدات للمشاركة في المشاريع الوطنية مع  30 سنة خبرة في عالم المولدات.
  • كما أن نظام تأجير مولدات كهرباء لدينا تتسم بأنها هي تناسب تصميم وحدات التكوين وقذيفة الصلب القوي وذات هيكل مدمج مع سهولة التركيب والصيانة، نمتلك أيضا العديد من مولدات الديزل المنزلية التي تستخدم لتشغيل الأجهزة المنزلية بكل أنواعها، اتصل بنا على الأرقام التي أمامك لمناقشة احتياجاتك اليوم.

سعر تأجير مولد كهرباء

ايجار مولدات كهرباء القاهرة

قد تتساءل كيف يمكن العمل في حالة فشل نقل التيار الكهربائي أو  التبديل من كل نوع من أنواع مولدات الكهرباء الديزل ولم أجد من يقوم بالصيانة؟

  • نحب أن نطمئنك بأن مفتاح التحويل يسمح لك بالتبديل الآمن بين مصدر التيار الكهربائي (المصدر الأساسي) وإمدادات المولدات الاحتياطية (المصدر الثانوي) وهذا أفضل ما تتمتع به مولداتنا المعروضة في تأجير مولدات كهرباء.
  • كما أننا نقدم ضمان عدم إمكانية توصيل كلا المصدرين في وقت واحد وهي تفعل ذلك من خلال المراقبة المستمرة لإمداد التيار الكهربائي الرئيسي.
  • وإذا فشل جهد التيار الكهربائي أو تم تقليله بشكل كبير لإنشاء حالة فسوف يقوم على الفور بفصل مصدر التيار الكهربائي وسيطلب من المولد بدء التشغيل وبمجرد أن ينتج المولد إمدادًا مستقرًا ، فإنه سينقل الحمل إلى المولد وعند استعادة مصدر التيار المستقر ، فإنه سينفذ العملية العكسية ، ونقل الحمل مرة أخرى إلى التيار الكهربائي وإغلاق المولد.
  • لذا نؤكد لك أنه لا داعي للقلق مع ايجار مولدات كهرباء القاهرة حيث نعمل في العاصمة المزدحمة بالسكان والتي نعي كافة متطلبات ساكنيها وكيفية تأمين احتياجاتهم وتعاملاتهم مع تلك المولدات بكل أمان ونعمل كذلك في مناطق عدة مثل ايجار مولدات كهرباء طنطا وغيرها من المناطق المحيطة بالقاهرة لتوفير كافة الخدمات.

اهميه تأجير مولدات كهرباء

يساعدك تأجير مولدات كهرباء على متابعة الشركة المؤجرة لك في كافة أعمال الصيانة والتركيب وتوفير الوقود ويمكن أيضًا أن يصدر حكمًا دقيقًا على ظروف الجهد غير الطبيعي (فقدان الكهرباء ، زيادة أو انخفاض الجهد).

  • كما يساعدك تأجير مولدات كهرباء بسساعدتك من فريق الصيانة على التحكم في ATS لنقلها في حالة  تأخيرك المحدد، حيث يقارب مخطط الوقود الخاص بنا استهلاك الوقود لمولد الديزل لديك على أساس KVA للمولد والحمل الذي يوجد فيه المولد ويتم استخدام هذا الجدول لتقدير مقدار الوقود المستخدم في تكاليف التشغيل المرتبطة بالعملية وليس دقيقًا بسبب عوامل أخرى يمكن أن تزيد أو تقلل من استهلاك الوقود في مولدات الديزل.

ماذا تعرف عن  مولدات كهربائية

الشركة المصرية الإيطالية مزايا لتأجير المولدات الكهربائية قسم الجيزة دائما تقدم لك  ما لا تعرفه عن أفضل مولدات الكهرباء الديزل وأنه يمكن استخدام مولدات الديزل كوحدات للطوارئ في وضع الاستعداد في حالات انقطاع الكهرباء وذروة الذروة بسبب الخصائص التالية:

  • التوفير و التشغيل السريع و الموثوقية و زيادة السرعة السريعة والمتانة والقوة الكبيرة التي يتمتع بع مولدات المصرية الإيطالية مزايا عند تأجير مولدات كهرباء.
  • وتتميز مولدات الديزل بتكلفة تشغيل عالية وتوليد الكهرباء عند الطلب بالمقارنة مع DERs المتجددة حيث يتراوح عمر مولدات الديزل بين 15000 إلى 30000 ساعة استنادًا إلى ممارسات التشغيل والصيانة المناسبة والظروف الجوية للبيئة لهذا يفضل الحصول عليها بعملية تأجير مولدات كهرباء.
  • قد تم تصميم مولد الديزل بطريقة يمكنها من العمل بنسبة 30 ٪ – 80 ٪ من التصنيف الاسمي المحدد من قبل الشركات المصنعة الأصلية حيث يتم استخدام مولد الديزل الذي يستخدم وحدة التحكم الإلكترونية (ECU) في الغالب بواسطة الأدوات المساعدة مثل وحدة التحكم الإلكترونية هي جهاز مدمج في مولد الديزل لاستشعار التغييرات في الطلب على حمولة المولد وتعويضه عن طريق تنظيم عملية توصيل الوقود إلى محرك الديزل وهذا يعلها الأفضل عند تأجير مولدات كهرباء.

ماذا تعرف عن  مولدات كهربائية

تأجير مولدات كهرباء

هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها خلال المراحل المفاهيمية والتصميم لنظام الطاقة الذي تم تصميمه لاستخدام عند ايجارمولدات كهرباء الديزل وتشمل هذه العوامل ما يلي:

  • نظام التبريد و معدات التشغيل ونظم الصيانة والارتفاع و نظام التحكم و الظروف البيئية غير الطبيعية  وجودة الوقود  والتحكم في السرعة و نوع القيادة ودرجة الحرارة المحيطة.
  • كما يجب عند تأجير مولدات كهرباء مراعاة الكفاءة والتي هي عامل آخر يجب مراعاته عند اختيار محرك ديزل لمشروع أو غرض معين، ومع ذلك  تعتمد كفاءة مولد الديزل على عامل الحمولة والسعة وتصميم المحرك والظروف المحيطة والتحكم في الوقود ونظام التبريد وسرعة التشغيل.
  • تعتمد أنظمة التشغيل الناجحة لمولد الديزل على أداء المكونات التي تشكل النظام وتكلفة الوقود لمولد الديزل هي أمر آخر تعتمد على سعة الحمل المتصل ونوع مولد الديزل وتقييم مولد الديزل  ونوعية الوقود  ودرجة الحرارة المحيطة  والرطوبة المحيطة بالمولد والعلاقة بين الاستهلاك والطاقة الناتجة عن مولد الديزل.

شركة مولدات كهربائية

يوجد العديد من شركات مولدات الكهرباء في مصر وتعتبر شركة تاجير مولدات كهربائية منذ فترة كبيرة في السوق المصري وعلى علم تام بكل احتياجاته وبما يريده من معلومات حول المولدات لزيادة الوعي بما يجب أن يختار ليناسب المشروع أو حتى الاستعمال المنزلي ، لذا نقدم لك المعلومة بشكل تفصيلي فيما يلي:

  • نفخر بأننا أفضل من يقوم بـ تأجير مولدات كهرباء حيث تقوم مولدات الديزل بتحويل طاقة الوقود (الديزل أو الديزل الحيوي) إلى طاقة ميكانيكية عن طريق محرك احتراق داخلي ثم إلى طاقة كهربائية بواسطة مولد كهربائي وبالتالي مولدات الديزل ينتمي أساسا إلى محركات الاحتراق الداخلي ويرتبط اسمها بالوقود المستخدم، ووفقًا لحجم ومستوى وقود الخزان الخاص به.
  •   قد يُفترض أن استخدام الطاقة المنتجة يمكن الوصول إليه في أي مكان وفي أي وقت فعندها يهدف مولد الديزل المدمج في microgrid إلى تقديم تعويضات جيدة بعد أي نقص في إنتاج الطاقة أو انقطاع التيار الكهربائي بسبب أي مشاكل فنية، ومولدات الديزل هي أكثر مولدات الكهرباء شيوعًا المستخدمة في المشروعات المدمجة في البناء بسبب حجمها (من 1  كيلو فولت أمبير إلى أكثر من 1000  كيلو فولت أمبير)  وتكون التكلفة الأولية والبساطة والوقود العادي سهل الشراء.

تأجير مولدات كهرباء

  • يتم عادةً عند تأجير مولدات كهرباء تحديد حجم مولدات الديزل لتلبية ذروة الطلب خلال ساعات الذروة للاستهلاك  ولكن يجب أن تعمل بقوة منخفضة للغاية خلال ساعات الاستهلاك خارج أوقات الذروة حيث يؤدي وضع التشغيل المنخفض الطاقة هذا إلى ضعف كفاءة استهلاك الوقود وزيادة الصيانة وللتغلب على هذه المشكلة.
  • يكمن أحد الحلول في تنفيذ مولدين للديزل واحد للطاقة العالية والآخر للطاقة المنخفضة ومع ذلك وفي هذه الحالة ستكون التكلفة مرتفعة للغاية ويصبح حجم مولد الديزل أكثر تعقيدًا ويتطلب معرفة جيدة بالطلب على طاقة التحميل بالإضافة إلى ذلك  عندما يكون إنتاج مولد الديزل منخفض الطاقة فإنه يكون باردًا جدًا  لذلك يكون الاحتراق غير فعال.
  • كل تلك المعلومات وأكثر منها تجدها معنا على موقع الشركة المصرية الإيطالية مزايا ومن خلالنا فقط تستطيع معرفة كيفية تأجير مولدات كهرباء على أعلى مستوى وبما يناسب احتياجاتك وميزانيتك.
  • ويمكننا أيضًا توفير مولدات كهرباء ديزل متزامنة للمشروعات الكبيرة ولأولئك الذين أرادوا تشغيل مولداتهم في جميع الأوقات دون احتمال التوقف وإذا كنت تبحث عن اسعار مولدات كهرباء الديزل المستعملة ذات جودة عالية ومناسبة وبأسعار معقولة للبيع  فقد وصلت إلى المكان الصحيح، فقط انتقل لأعلى القائمة لرؤية أحدث مخزون من مولدات الديزل المستعملة وقم بعدها بالانتقال لزر الواتس أمامك واطلب ما تريده لنوافيك بالرد السريع خلال دقائق معدودة.

كيف تعمل مولدات الديزل؟

عند تأجير مولدات كهرباء عليك بالسؤال الوجودي الذي لا بد لك معرفة إجابته وهو كيف تعمل مولدات الديزل ومقدار الوقود المستخدم وغيرها من الأسئلة الهامة؟  

  • بداية مولدات الديزل هي مزيج من محرك الديزل والمولد أو مولد كهربائي والذي يستخدم لتوليد الطاقة الكهربائية فإنها في الواقع لا “تخلق” الطاقة الكهربائية وإنما تستخدم الطاقة الميكانيكية الموردة إليها لفرض حركة الشحنات الكهربائية الموجودة في سلك لفاتها من خلال دائرة كهربائية خارجية ويمثل تدفق الشحنات الكهربائية التيار الكهربائي الناتج الذي يوفره المولد ويمكن فهم هذه الآلية من خلال اعتبار المولد مشابهًا لمضخة مياه  مما يتسبب في تدفق الماء ولكنه لا “يخلق” الماء الذي يتدفق عبره بالفعل، ويتبقى الإجابة على السؤال التالي:

ما مقدار الوقود الذي تستخدمه مولدات الديزل؟

لا تتعجب إذا قلنا أن ذلك يتوقف على  مقدار الحمل حيث يكون مولد الديزل لديك أقل من 10 كيلو فولت أمبير بمعدل 25٪ ، وسيستخدم حمولة 9 لتر / ساعة ، ونسبة حمولة 50٪ 1.2 لتر / ساعة ، و 75٪ 1.7 لتر / ساعة ، و 100٪ تحميل 2.1 لتر / ساعة تقريبًا ، لذلك إذا استخدمت الرقم 1.5 لتر في الساعة لكل 10 كيلو فولت أمبير (3 لترات في الساعة مقابل 20 كيلو فولت أمبير وما إلى ذلك)

كم ساعة سوف يستمر مولد الديزل؟

يمكن أن تستمر بعض مولدات الديزل التي تزيد تكلفتها لمدة تصل إلى 30،000 ساعة أو أقل  مع حدوث تغييرات الزيت والتصفية العادية ويمكن لمولدات الديزل Caterpillar أن تستمر لأكثر من 20،000 ساعة مع مولدات ديزل ذات جودة أقل تصل إلى 10،000 ساعات.

ما المولد الذي  أحتاج إليه  لتشغيل مكيف الهواء؟

إذا كان لديك مكيف هواء 10000 وحدة حرارية فإنه يحتاج إلى مولد ديزل بقوة 1500 واط لتشغيله  لذا فإنك تحتاج إلى حوالي 1.7 كيلو فولت أمبير لتشغيله بشكل صحيح؟ خطأ! يحتاج مكيف الهواء هذا إلى حوالي 2200 واط لبدء تشغيله ثم 1500 واط لتشغيله ،لذا ستحتاج إلى 2.5 كيلو فولت أمبير فقط.

ما المولد  اللازم لتشغيل المنزل بأكمله

يمكن لمالكي المنازل في كثير من الأحيان استخدام معظم الأجهزة المنزلية ما بين 3000 و 6500 واط. إن 7-8 KVA وهي مجموعة المولدات الأكثر شعبية لدينا في الشركة المصرية الإيطالية مزايا للاستخدام المنزلي أو الشمسي.

اسعار مولدات كهرباء ديزل

يتبقى لنا معرفة اسعار مولدات كهرباء ديزل وواحدة من المزايا الرئيسية لشراء مولد مستعمل ومستخدم  أو تأجير مولدات كهرباء مقارنة مع مولد جديد هو نقاط عدة منها:

  • السعر حيث إن مولدات الديزل قوية ومُصممة لتدوم طويلًا  لذا فإن شراء مولد مستعمل لا يزال استثمارًا قويًا من حيث التكلفة ومع ذلك من المهم للغاية أن تشتري من شركة ذات سمعة طيبة ولديها سجل حافل وتجنب أي متداولين يدون سمعة قد يزودون سلعاً دون المستوى.
  • فنحن في شركتنا نعمل على شراء جميع المولدات المستخدمة من مصادر موثوقة و أن المالكين السابقين حافظوا عليها بشكل جيد ونتحقق من مجموعات المولدات  ومدى وجود مشكلات مثل الخدش والتآكل ولا نتاجر أو نقوم بالتأجير إلا إذا كانت الماكينة تفي بمعاييرنا العالية.
  • قبل أن نبيع مولدًا مُستخدمًا أو نقوم بـ تأجير مولدات كهرباء   ننفذ إجراء شامل للفحص والخدمة والاختبار لإعطاء عملائنا راحة البال عند شرائهم لذا كن على يقين بأن تعاملك معنا سوف يمنحك الأمان التام والكامل عند استعمال المولد وخاصة لما نقوم به من تواصل دائم للاطمئنان على كفاءة عمل المولد أثناء فترة تأجير المولدات.

ما تكلفة الطاقة الشمسية للمنازل في مصر 2020؟

ما تكلفة الطاقة الشمسية للمنازل في مصر 2020؟

لا شك أنك سمعت عن مولدات الطاقة الشمسية في مصر والتي شهدت انتشارا كبيرا لاستثمار الشمس في مصر في الإضاءة وتوفير مصدر كهربائي دائم، فإذا كان ضجيج المولد المحمول يزعجك أو كنت تريد فقط مساعدة البيئة  فيمكنك استخدام مولد الطاقة الشمسية حيث نتيح أنظمة تأجير مولدات كهرباء.

ما هو مولد الطاقة الشمسية؟

إنه مصدر للطاقة أكثر ملاءمة للبيئة لأنه يسخر الطاقة القادمة من الشمس، على عكس المولد التقليدي القائم على الوقودمثل البنزين ولا يحتوي مولد الطاقة الشمسية على أي انبعاثات، وهو هادئ أثناء التشغيل مما يعني أنه يمكنك استخدامه إذا كنت تعيش في شقة، كما يستخدم أصحاب المنازل مولدات الطاقة الشمسية لتوفير فواتير الكهرباء الخاصة بهم.

مميزات مولد الطاقة الشمسية

  • يمكنك أيضًا الاعتماد على مولد الطاقة الشمسية أثناء الطوارئ.
  • مولدات الطاقة الشمسية لديها الألواح الشمسية أو وحدات مثبتة على أسطح المنزل.
  • تحتوي هذه الألواح على خلايا شمسية ضوئية يمكنها تحويل ضوء الشمس إلى طاقة تيار مستمر.
  • ثم يحول العاكس طاقة التيار المستمر إلى طاقة التيار المتردد ، وهو التيار الكهربائي القياسي المستخدم في المنازل.
  • يفضل العديد من أصحاب المنازل استخدام المولدات الشمسية لأن الوحدة خالية من الصيانة تقريبًا، كما أن لديها بصمة منخفضة الكربون.
  • لكن العيب الرئيسي هو أنه أكثر تكلفة من المولدات التي تعمل بالغاز.
  • للمزيد من المعلومات عن مولدات الطاقة الشمية و تأجير مولدات كهرباء يمكنك متابعة موقع الشركة المصرية الإيطالية مزايا.
  • لدينا علاقة رائعة مع جميع موردي قطع غيار الصيانة الأصلية لدينا ، حيث أن هذا يضمن لنا إمكانية  الحصول على أفضل الأسعار المناسبة لك عند صيانة أو تأجير مولدات كهرباء ، مما يعني أن المولد الخاص بك يعمل في أفضل حالاته طوال الوقت ، وبتكلفة أقل.
  • من اجل الحفاظ على تشغيل مولد الكهرباء  في أفضل حالاته، ننصح باستبدال قطع الغيار المتأكلة  كل 500 ساعة، أو سنويًا (أيهما أقرب) بأجزاء أصلية.
 محركات عالية الجودة

تقوم شركة المصرية الإيطالية مزايا بـ تأجير مولدات كهرباء وتخزين وتوريد مجموعة محدثة من المحركات عالية الجودة والخدمة الممتازة.

  • نمتلك في مخازن شركتنا في أقوى انظمة تأجير مولدات كهرباء مجموعة متنوعة من المحركات التي تعمل بمولدات الديزل, كما نقوم باستخدام قطع غيار أصلية فقط.
  • كما تحرص المصرية الإيطالبة مزايا عند تأجير مولدات كهرباء أن تزودك في عملية صيانة المولدات بجميع الأجزاء المطلوبة التي تساعد في تنفيذ جميع أنشطة الخدمة الأساسية للمولد الخاص بك.
  • كما نوصي  بعد تأجير مولدات كهرباء أن تقوم بصيانة مولد الديزل الخاص بك بعد كل 250/500 ساعة من الاستخدام (وهذا يعتمد على دليل تشغيل تصنيع المحرك).
  • كما اننا نعد الأفضل في تأجير مولدات كهرباء حيث نقدم مجموعة مولدات تعمل في التضاريس الوعرة مثل سلاسل الجبال والصحراء، ولهذا ننصح بإجراء عمليات صيانة أكثر تكرارًا خاصة عند عمليات التشغيل القصوى.
  • كما أنه إذا لم تكن متأكدًا من موعد استفادة المولد الخاص بك من خدمة صيانة المولد المدعم من تاجير مولدات كهرباء، فاتصل بفريقنا المتمرس الذي سيكون أكثر من سعيد لتقديم المساعدة ومساعدتك في جميع كتطلبات تأجير مولدات كهرباء أو صيانة المولدات.
  • نحرص في الشركة المصرية الإيطالية مزايا عند تأجير مولدات كهرباء أن نقدم تسليمًا سريعًا وتركيب متمكن للمولد على أعلى مستويات من الخدمة مع مخزون رائع من المولدات مما يسمح لك بالشراء أو التأجير حسب ما هو مطلوب من الخدمة والتشغيل.
  • كما يتيح لك نظام  أسعارنا التنافسية في المصري الإيطالية مزايا عند طلب تأجير مولدات كهرباء الحصل عل خدمة ممتازة للغاية, حيث نعمل على توفير  مجموعات الخدمة اللوجستية  الخاصة بك لتكون جاهزة للاستخدام عند الحاجة.
  • عند تأجير مولدات كهرباء من المصرية الإيطالية مزايا الحصول على خدمات صيانة المولدات  مع توفير الأجزاء الضرورية المطلوبة للخدمة بما في ذلك فلاتر الزيت والهواء والوقود وكذلك الأحزمة والروابط  وأغطية حشية الصواريخ.
  • كما أننا  قبل تأجير مولدات كهرباء نعمل بكثب مع جميع موردي محركات المولدات  لدينا Perkins و Cummins و Volvo و Lister Petter و Scania. حيث أننا   قادرون على توفير  مجموعة المولدات الصحيحة المناسبة لمتطلباتك عند تأجير مولدات كهرباء للسماح لك بالحول على أفضل خدمة من المولد الخاص بك بسهولة.
  • أفضل نظام صيانة متمكن من مهندسين وفنيين خبراء في شركة المصرية الإيطالية عند تأجير مولدات كهرباء من مقرنا أو من أحد ممثلينا, كما أننا نعمل ونقوم بتوفير الخدمة في جميع انحاء الجمهورية لأننا نوفر مولدات تناسب جميع متطلبات العمل سواء للتعدين أو الإنشاء أو الرفع بكفاءة عالية.

لمعرفة المزيد عن أفضل عمليات تأجير مولدات كهرباء تواصل معنا مباشرة لطلب التفاصيل أو تابع باقي التحديثات الدورية بالموقع