تأجير مولدات فى مصر

تأجير مولدات فى مصر

زادت نسبة البحث عن تأجير مولدات فى مصر في الآونة الأخيرة  وذلك نسبة لزيادة حجم المشروعات التي زادت وبخاصة الطرق والكباري والصناعات الثقيلة التي تستلزم وجود مولدات قوية، من هنا كانت انطلاقة الشركة المصرية الإيطالية مزايا لتقديم كافة حلول الطاقة لكل الشركات والمصانع في مصر.

تأجير مولدات كهرباء في الاسكندرية

عند تأجير مولدات كهرباء في الاسكندرية أو تأجير مولدات فى مصرعليك مراعاة النصائح التالية:

  • استأجر المولد المناسب وانظر المولدات والمنتجات المتاحة عند تأجير مولدات فى مصرأو ذات الصلة لتأجير واختيار مولد لاستئجاره على موقعنا حيث يوجد أفضل الماركات العالمية.
  • ضع المولد المستأجر دائمًا على سطح جاف ونظيف ومستوٍ.
  • تحقق وإذا لزم الأمر من مستويات سائل الخدمة في المولد المستأجر قبل الاستخدام.
  • اتبع توصيات الشركة المصنعة لبدء وإيقاف المولد المستأجر.
  • أغلق المحرك على مولد مستأجر قبل التزود بالوقود.
  • قم بتنظيف أو استبدال الفلتر الموجود في المولد المستأجر.
  • لا تفرط في استخدام مولد مستأجر.
  • لا تستخدم سوى أسلاك التمديد المناسبة لتوصيل المعدات بالمولدات المستأجرة.

اتصل بالمتجر المحلي التابع للشركة المستأجر منها المولد  للحصول على معلومات حول منتجات وخدمات التأجير المتاحة  لدينا لتلبية احتياجات المولدات الخاصة بك

تأجير مولدات

تأجير مولدات فى مصر

عند تأجير مولدات فى مصر احرص على استأجر مولدًا محمولًا  فهو الأفضل في الكثير من الأوقات وعندما تحتاج إلى تشغيل الأدوات والمعدات الكهربائية في موقع عمل خارج الشبكة فإنه تعمل هذه المولدات جيدًا.

  • كما نلجأ إلى تأجير مولدات فى مصر أيضا لتوفير الطاقة للأضواء وبعض الأجهزة في المنزل السكني أثناء انقطاع التيار الكهربائي يمكن أن توفر بعض المولدات المحمولة أقصى إنتاج يصل إلى حوالي 10،000 واط وعادة ما يستغرق شخص واحد أو اثنين فقط لرفع مولد محمول لسهولة النقل باستخدام السيارة وبعض الطرز مجهزة بعجلات لسهولة الحمل حيث توفر المولدات القابلة للقطر المستأجرة طاقة أكبر من المولدات المحمولة.
  • كما أنه عند  تأجير مولدات فى مصر توفر المولدات القابلة للحمل القطر عادةً ما بين 14 و 640 كيلووات من الطاقة ويمكنك أيضًا في بعض الأحيان استئجار جرافة تحتوي على خزان وقود إضافي للاستخدام مع المولد.
  • كما نحرص على تأجير مولدات فى مصر عندما يكون الأمن هو أول  مصدر قلق لمسار العملية الصناعية الخاصة بك ، حيث نثق بمولدات الديزل الآمنة من الشركة المصرية الإيطالية مزايا.
  • كما أننا قبل تأجير مولدات فى مصر نحرص كل الحرص على أن يتم تحميل مولدات الديزل الآمنة االخاصة بنا في حاويات معدنية مموجة بأرضيات مقواة بالألمنيوم كما تم إضافة مجموعة واسعة من ميزات الأمان لضمان أمان مولد الديزل الخاص بك.
  • مع تأجير مولدات فى مصر خاصة مولد الديزل من الشركة المصرية الإيطالية مزايا، لا توجد طريقة لدخول متطفل في حاوية المولد. كما لا يوجد زر خارجي لإيقاف تشغيله، ولا يوجد ثقب يمكن اختراقه. إنها قوة موثوقة لا يمكنك التحكم فيها إلا أنت وعملك.
  • يمكن تصميم المولدات ذات الحاوية الخاصة بنا وتخصيصها لتناسب متطلباتك الخاصة، بما في ذلك تعديل  إجراءات التشغيل من لوحة المفاتيح الفعلية إلى الاستفادة من أحدث التقنيات واستخدام تطبيق الهاتف المحمول فنحن وفر لك ما تحتاجه ببساطة.
  • كما تعتبر مجموعة مولدات الديزل الآمنة المصنعة لشركة  المصرية الإيطالية مزيا للبيع بعيدة كل البعد عن عمليات التأجير الغير مقننة وعديمة الأمان القديمة لمولدات الديزل فنحن نفخر بأننا أفضل من يقدم خدمات تأجير مولدات فى مصر.

شركة تأجير مولدات الديزل

شركة تأجير مولدات فى مصر  نفخر بكوننا أول شركة رائدة في مجال تصنيع و تأجير وصيانة  مولدات الديزل ومنتجات الطاقة عالية الجودة. كما أننا في الشركة المصرية الإيطالية مزايا نحاول باستمرار تحسين أنفسنا ودفع حدودنا كشركة موردة للمولدات الديزل وحلول الطاقة البديلة، وهذا هو السبب في أننا ندعو أطرافًا ثالثة لمراجعتنا.

  • حصلنا على  ISO 9000 والذي يعد أعلى مجموعة من المعايير الدولية لإدارة الجودة وضمان الجودة التي تم تطويرها لمساعدة الشركات على التوثيق النشاط الفعال لعناصر نظام الجودة اللازمة للحفاظ على نظام جودة فعال وهذا ما نفخر به في شركة تأجير مولدات فى مصر لأنها ليست خاصة بأي صناعة واحدة ويمكن تطبيقها على المؤسسات من أي حجم.
  • كما في تأجير مولدات فى مصر  عند توريد مولدات الديزل نحرص على التأكد من أن يستلم عملاؤنا مولد الديزل موافق للمعايير، و يكون لديهم تعليمات خطوة بخطوة لمساعدتهم على بدء تشغيل مولد الديزل بسهولة.
  • كما نراعيعد عند  تأجير مولدات فى مصر جودة لوحات التحكم باستخدام أجهزة التحكم في أعماق البحار. لكن  كيف تبدأ تشغيل مولد ديزل؟ وما هي الفروق في لوحات التحكم المستخدمة؟

تشغيل المولدات الديزل

نراعي مرحلة بدء تشغيل مجموعة المولدات عبر وحدة تحكم DSE. ففي شركه  تأجير مولدات فى مصر  نستخدم مجموعة من وحدات التحكم في أعماق البحار من وحدة التحكم DSE4520 إلى وحدة التحكم DSE8610. حيث تعمل جميع وحدات التحكم 4000 و 6000 و 7000 و 8000 بشكل مختلف تمامًا ، لكن إذا لم قادر على ادارة وحدات التحكم في أعماق البحار ،ولا تعرف من أين تبدأ.

  • حيث أننا  في شركة تأجير مولدات فى مصر  لكل وحدة تحكم لديها مجموعة من الأزرار. على سبيل المثال ، يحتوي DSE4520 على 3 أزرار فقط ، إيقاف (أحمر) تلقائي (أبيض) وبدء (انتقال) بالإضافة إلى زري وظيفة التمرير. بينما تحتوي السلسلة 7000 و 8000 على المزيد من أزرار الوظائف.
  • لكن عند تأجير مولدات فى مصر  يمكن بدء تشغيل مولدات الديزل التي يتم التحكم فيها من سلسلة 4000 يدويًا, فبمجرد اتباعك دليل البدء السريع ودليل المولد والمحرك، تحتاج إلى التأكد من يلي لتكون جاهز للبدء:
  1. تأكد من أن البطارية لم تعد معزولة.
  2. تحقق من صحة مستويات الزيت والمبرد.
  3. تأكد من أن المحرك يحتوي على وقود ديزل وأنه تم تجهيزه وفقًا لذلك.

أنت الآن جاهز لبدء تشغيل مولد الديزل شركة تأجير مولدات فى مصر.

  • في وحدة التحكم DSE4520 ، اضغط على زر الإيقاف (الزر الأحمر) قبل أي شيء. سيؤدي إلى إعادة تعيين  وحدة التحكم، اضغط على الزر الأخضر – قد تلاحظ أن المولد قد لا يبدأ دائمًا على الفور. قد يكون هناك مؤقت من 5 إلى 10 ثوانٍ على الشاشة للسماح للمحرك بالتسخين المسبق. لا تقلق ، هذا طبيعي!
  1. تعمل السلسلة 7000 (DSE7120 و 7320 و DSE7420) بنفس الطريقة ، فقط مع بعض الاختلافات الطفيفة.
  • أولاً ، (مولد DSE4520) قبل البدء ، تأكد من الضغط على زر إعادة الضبط الأحمر.
  • ثانيًا ، بجانب الزر الأحمر ، يوجد زر برمز يد ، وهذا هو زر الوضع اليدوي. اضغط على هذا الزر لتنشيط الوضع اليدوي ، ثم اضغط على الزر الأخضر. سيتم الآن تشغيل المولد الخاص بك ، أو الانخراط في عملية إحماء المحرك المسبق.
  • كما يقول ممثل شركة تأجير مولدات فى مصر  أنه يمثل الاختلاف الرئيسي بين 7120 و DSE7320 و DSE7420 في أنه إذا ضغطت على الزر الأخضر دون الضغط على زر الوضع اليدوي ، فسيؤدي ذلك إلى تنشيط وحدة التحكم الإلكترونية ، بينما لا يسمح DSE7120 بهذه الوظيفة.
  • يمكن لجميع وحدات التحكم العمل توفير وظائف البدء عن بعد. كما هو الحال مع زر الوضع اليدوي ، يجب الضغط على زر الوضع التلقائي للتنشيط. سيكون هناك ضوء أحمر صغير للإبلاغ عن تنشيط الوضع التلقائي. 

ايجار مولدات كهرباء القاهرة

ايجار مولدات كهرباء القاهرة متوفر باستمرار من الشركة المصرية الإيطالية مزايا  لضخامة حجم العاصمة وحاجة الناس للمولدات، وتوفر المولدات محمولة على مقطورة غالبًا ما يوفر هذا النوع من تأجير المولدات قدرًا يصل إلى 1500 كيلووات من الطاقة  بما فيه الكفاية لبعض التطبيقات الصناعية ويمكن تشغيل العديد من هذه المولدات لمدة 24 ساعة  ولكن يمكنك استئجار خزان إضافي إذا كنت بحاجة إلى وقت تشغيل أطول.

  • وفي حال رغبتك في توفر صيانة المولدات فإننا نوفر لك ذلك  فضلا عن مولدات إنتاج الترفيهمثل الحفلات الموسيقية وحفلات الزفاف سوف تجده لدينا  بسهولة حيث  نوفر عمليات تأجير المولدات هذه تشغيلًا هادئًا للغاية بدون ضوضاء بالإضافة إلى استخدام تلك المولدات في صناعات أخرى مثل إنتاج الأفلام أو البرامج التلفزيونية أو الحفلات الموسيقية في الهواء الطلق يتم تكوين العديد من هذه المولدات على المقطورات.
  • وعن توزيع الطاقة فإن العديد من الشركات تستأجر لوحات توزيع الطاقة وتحرص على تأجير مولدات فى مصر لتوفير أنواع مختلفة من تيارات الجهد والخطافات لتلبية احتياجاتك وتشتمل بعض خيارات توزيع الطاقة على الطرز المحمولة أو المقاومة للعوامل الجوية ومصارف التحميل والمحولات.
  • وغالبًا ما تحمل شركات  التأجير مجموعة واسعة من الملحقات لإكمال حزمة مولدات كهربائية للإيجار حيث  تشكل عناصر مثل أسلاك التمديد وأنظمة المراقبة عن بُعد وملحقات التوزيع بعضًا من مجموعة منتجات المولدات الكاملة التي قد تجدها متوفرة لدينا بوفرة.
  • لا ندرك أبدًا مقدار اعتمادنا على الطاقة الكهربائية حتى نضطر إلى الاستغناء عنها  إما بسبب انقطاع التيار الكهربائي أو عدم القدرة على الوصول إلى الطاقة ويمكن أن توفر المولدات المستأجرة مصدر طاقة في تلك الأوقات في الواقع  حيث تتطلب العديد من المواقف استخدام المولدات المستأجرة لتوفير الطاقة يمكن للمولدات توفير الطاقة من أجل:
  • كما نوفر تأجير مولدات فى مصر لأعمال بناء التي غالبًا ما لا تتوفر في مواقع البناء الجديدة طاقة كهربائية في البداية ، ولكن يمكن للمولدات المستأجرة تشغيل الأدوات الكهربائية والإضاءة وغيرها من المعدات. يمكنهم أيضًا توفير الكهرباء لمكتب متنقل في الموقع.
  • أحداث الأفراح والمآتم حيث الحاجة إلى الإضاءة وتكييف الهواء والتدفئة وغيرها من المعدات اللازمة للأحداث وكلها تعتمد على مولدات مستأجرة للحصول على الطاقة.
  • وفي حالات الطوارئ فأنت بحاجة للمولدات المستأجرة من جميع الأحجام من أجل الاحتفاظ بكل شيء  بدءًا من المعدات في مصنع صناعي وحتى أجهزة الكمبيوتر الحساسة للحرارة في مكتب الأعمال وحتى الثلاجة والإضاءة في منزل سكني – أثناء انقطاع التيار الكهربائي.

اسطول من مولدات Cat

الشركة المصرية  الإيطالية مزايا لتأجير المولدات الكهربائية

نحن  في الشركة المصرية  الإيطالية مزايا لتأجير المولدات الكهربائية نقدم مجموعة متنوعة من الإيجارات وتأجير مولدات فى مصر لافضل  مولد حيث يعد التنقل أمرًا مهمًا عند اختيار استئجار مولد  خاصة إذا كان يجب عليك نقله بين مواقع العمل.

  • ويتضمن مخزوننا تأجير مولدات القابلة للرفع في القطارات تيسرا على كل العملاء أينما كانوا الذي يمكنك نقله مع مركباتك إلى أي مكان تحتاج إليه كما أنها سهلة الإعداد  مما يوفر الوقت ويساعد في الحفاظ على مشاريعك في الموعد المحدد سيكون لديك راحة البال لمعرفة أنك ستحصل دائمًا على الكهرباء  حتى في المناطق التي لا تتوفر فيها شبكة الكهرباء.
  • نوفر لكم في الشركة جميع مولدات كهرباء ديزل وللحصول على معلومات حول منتجات وخدمات التأجير المتاحة  لينا لتلبية احتياجات المولدات الخاصة بك.
  • نحن نوفر إيجارًا صغيرًا للمولدات الخفيفة بالإضافة إلى وحدات أكبر من Caterpillar العلامة الرائدة  في المعدات الثقيلة في العالم منذ ما يقرب من قرن حيث تجد استئجار مجموعات المولد من Cat في  مجموعة واسعة من الأحجام والتكوينات  وقدرات خرج الطاقة لأي تطبيق تقريبًا، يمكنك الوثوق في استئجار مولد الديزل من Cat لتوفير طاقة دون انقطاع في ظروف موقع العمل الأكثر صعوبة يمكنك أيضًا اختيار نموذج يلبي معايير الانبعاثات الصارمة اليوم ، مما يتيح لك الحفاظ على الامتثال التنظيمي.

اسعار مولدات الكهرباء فى مصر 2020

لدينا في الشركة المصرية الإيطالية مزايا  أسطول تأجير المولدات المحمولة من أجل الاختيار الأفضل لـ اسعار مولدات الكهرباء فى مصر 2020 حيث تحمل شركتنا  مجموعة كبيرة من المولدات المحمولة من Caterpillar وغيرها من الشركات الرائدة.

  1. لذا معنا عند تأجير مولدات فى مصر ستحصل دائمًا على منتج عالي الجودة يتم صيانته بدقة وتفتيشه بدقة وبأسعار تنافسية, هذه المولدات تأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام و التكوينات ومتطلبات انتاج الطاقة كما أنها محمولة على مقطورة وبحاوية مخصصة  مما يتيح لك نقلها من وإلى وحول مواقع العمل الخاصة بك بكل سهولةحيث توفر مولدات الديزل الاحتياطية الأوليمبية مجموعة من الميزات القيمة مثل:
  • محركات ديزل صناعية مبردة بالمياه توفر القدرة والأداء الأمثل.
  • منظمات الجهد الأوتوماتيكية التي تضمن العمل السريع والآمن للمولد.
  • قاعدة فولاذية ثقيلة مع نقاط رفع لسهولة وآمنة التركيب والسحب.
  • توفر خيارات معدات متعددة لتخصيص أداء المولد لبيئة العمل الفريدة الخاصة بك
  • اختبار المصنع للتأكد من أن جميع المنتجات تلبي مواصفات التصميم في ظروف الحمل الكامل

شركة تأجير مولدات فى مصر

تمثل الشركة المصرية الإيطالية مزايا افل شركة تأجير مولدات فى مصر والتي تعمل في تاجير المولدات الكهربائية داخل مصر ولجميع مشاريع التشغيل المختلفة لذا عند الحاجة إلى مولد يمكنك الاتصال بالمتجر المحلي التابع  لشركتنا من خلال رقم الواتس المتاح أمامك او من خلال صفحتنا على الفيس بك من أجل التواصل الأسرع للحصول على  عرض أسعار لتأجير كل ما تحتاجه من  مولدات أو عمال يقومون بكل ما يتطلبه الأمر.

  • نوفر منظومات متعددة من خيارات تأجير مولدات فى مصر بكل نوعيات المولدات الديزل والغاز والمولدات الهجينة وكما أننا نوفر أفضل مولدات الفئة الخامسة والتي نتيحها لعمليات تأجير مولدات فى مصر.
  • توفير أفضل معدات وفطع الغيار الأصلية لجميع المعدات المطلوبة لتنفيذ عمليات التشغيل المختلفة وفي جميع الظروف البيئية المختلفة والتضاريس المصرية, مما يجعل عمليات الايجار و تأجير مولدات فى مصر أ×كثر احترافية ومهنية.
  • توفر شركة تأجير مولدات فى مصر  أفضل برنامج خدمة و صيانة مولدات  جيد التخطيط في الشرق الأوسط وعلى الصعيد الدولي من خلال وكلائنا المعينين في منطقتك.
  • حيث يعد عند تأجير مولدات فى مصر وجود برنامج خدمة وصيانة جيد التخطيط أمرًا حتمي و ضروريًا لتشغيل أي نظام لتوليد الطاقة. لأنه يجب الحرص على أن يقوم فريق الخدمة ممثلينا  المعينون لدينا بتقديم النصح لك بشأن أفضل حزمة مصممة خصيصًا لك ولميزانيتك.
  • جميع الأجزاء  وقطع الغيار أصلية 100٪ لتمنحك أفضل أداء وأقل تأخير وطول عمر للمولد الخاص بك. نحن لا نبيع منتجات الطاقة في مصر  فحسب ، بل نقدم أيضًا خدمة الاستئجار و تأجير مولدات فى مصر أيضًا.
  • يتوفر خط الهاتف الخاص بنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للتواصل معك في كل خطوة على الطريق وفريقنا الفني في متناول اليد دائمًا.

خدمة العملاء والصيانة

في الشركة المصرية الإيطالية مزايا و في شركة تأجير مولدات فى مصر نحرص على تقديم أفضل خدمة  فنحن نوفر مجموعة الخدمات المتكاملة مثل:

  • حزم خدمة تأجير مولدات فى مصر والصيانة المصممة لأي حجم kW أو KVA
  • اختبار وظائف UPS وتقييم البطارية
  • عقود الخدمة الصغرى أو الكبرى المتاحة
  • توثيق كامل الخدمة
  • حزم التثبيت والتشغيل في الموقع
  • اختبار الحمل السنوي
  • استشارة مجانية عبر الهاتف مكالمات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، 365 يومًا في السنة مع تغطية شاملة لجميع أنحا مصر.

للحصول على المعلومات عن تأجير مولدات فى مصر تابع تحديثات الموقع أو اتصل بنا عبر الخطوط المباشرة للاستفسار