اسعار مولدات كهرباء الديزل

اسعار مولدات كهرباء الديزل

اسعار مولدات كهرباء الديزل، مولدات كهرباء الديزل في ازدياد مستمر دوليا ومحليا وذلك في جميع أنحاء العالم نظرا لزيادة منتجات الطاقة التي تقدم تشكيلة واسعة من مولدات الديزل ذات الجودة العالية والأحجام المتفاوتة حيث تتراوح ما بين 20KW2500 -kW في هذا المقال نتعرف على آخر اسعار مولدات كهرباء الديزل.

اسعار مولدات الكهرباء الصامته فى مصر 2019

تختلف اسعار مولدات كهرباء الديزل واسعار مولدات الكهرباء الصامته فى مصر عن غيرها من المولدات الأخرى لكن سواء كنت تسعى لشراء المولدات المحمولة  أو الصامتة أو حتى الثابتة من مولدات الكهرباء الديزل من أجل غرض الاستعمال فنحن على استعداد لنوفر لك ما تبحث عنه ونضمن لك تجد ما تبحث عنه بسعر مناسب ويفوق أسعار السوق.

  • وهذا نظرا لكوننا شركة متخصصة في بيع وتأجير مولدات الكهرباء الديزل بكل أنواعها فإننا نوفر اسعار مولدات كهرباء الديزل مثالية ، نظرا لأهمية مولد الديزل في أنه يوفر الطاقة الكهربائية ومولد الديزل هو مزيج من محرك ديزل مع مولد آخر (وتسمى أيضا نهاية مولد) لتوليد الطاقة الكهربائية، وهذا المولد يضم الموصلات الكهربائية التي تتفاعل على الطاقة الميكانيكية للمحرك وتحويلها الى طاقة كهربائية مفيدة .

الشركة المصرية الإيطالية مزايا

تعرف على اسعار مولدات كهرباء الديزل من شركتنا فهي أكبر مورد مستقل لمولد الديزل التجاري والصناعي في مصر وكافة المحافظات المصرية نحن نعمل على توريد مولدات الديزل في جميع أرجاء المعمورة و نقدم مولدات الديزل المتنقلة  والاحتياطية والرائدة مع وجود العديد من أنواع المولدات المختلفة للاختيار من بينها  يمكنك أن تجد ما تبحث عنه في شركتنا سواء كنت في حاجة إليها للحصول على مصدر طاقة احتياطي  أو كوسيلة لتوفير الطاقة لنفسك  يمكننا مساعدتك في العثور على مصدر مثالي اليوم، فقط اتصل بنا على الرقم الذي يظهر أمامك لنوافيك بالرد السريع ويمكنك مشاهده هذا الفيديو لمزيد من المعلومات : http://bit.ly/2olRwJw

  • نظرًا لأن مولدات الديزل تتراوح من 10 كيلوواط إلى 4 ميجاوات  فليس هناك عمل صغير جدًا ولا يوجد مبنى كبير جدًا، سنضمن لك القوة المثالية لأي مشروع أو مبنى مثل  من المستشفيات إلى المطارات ومراكز البيانات إلى محطات الوقود وغيرها من الأعمال التجارية والاستثمارية الكبيرة، لدينا أكثر من 60 نموذج لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك  وكل ذلك اسعار مولدات كهرباء الديزل في متناول الجميع وبدون مبالغة ومولدات معتمدة من فئة EPA وصناعية متوفرة مع مجموعة متنوعة من عناصر التحكم للمتطلبات الأساسية والمتقدمة والمتوازية مثل مولدات KOHLER التي تلبي اختبارات الصناعة الصارمة ومعايير الجودة (UL ، CSA ، IBC ، NFPA) وتشمل الخيارات والملحقات مولدات تشغيل محسّنة ومنظفات هواء للخدمة الشاقة ومرفقات وخزانات وقود وسخانات وأكثر من ذلك.
مولدات كهرباء الديزل

مولدات كهرباء الديزل

اسعار مولدات الكهرباء فى مصر 2019

اسعار مولدات كهرباء الديزل وأحدث أسعارها لدينا حيث يتم تحديد اسعار مولدات الكهرباء فى مصر حسب العديد من الأمور وخاصة المولدات التي تعمل بالديزل لأنها تقدم نتائج عند الحاجة فهي عالية الجودة وذات كفاءة كبيرة في العمل حيث تعد خيار مثالي للمشروعات عالية الكيلووات  وكذلك للمرافق التي تتطلب متطلبات الكود (NEC 700 و NFPA 110) لتخزين وقود  بصورة كبيرة في الموقع مثل المستشفيات ومراكز الاستجابة للطوارئ.

  1. وتتميز اسعار مولدات كهرباء الديزل  التي تعمل بالطاقة بكامل طاقتها بأنها سهلة الصيانة  وتتحمل الوقود القذر أحيانا وتوفر قدرة لا تصدق على التحمل في أقسى البيئات وتوفر مولدات الديزل أيضًا الاستجابة وطول العمر المطلوب للعديد من المشروعات، لذا تجد الكثير من الناس يبحث عن مولدات الديزل “الرخيصة”  لكن  دائما ما ننصح بأن الملاءمة المناسبة للكيلووات أكثر أهمية من التكلفة الأولية. كما أنها متوافقة مع EPA من مصنع Generac.
  • من أكثر ما يميز مولدات الكهرباء الديزل خلاف اسعار مولدات كهرباء الديزل بأنها:
  • محركات موثوقة وذات قدرة عالية على العمل لساعات طويلة.
  • صممت وصنعت لمنافسة المولدات الأخرى ولكنها فاقت التوقعات.
  • تضمن مراقبة الجودة الحديثة أعلى مستوى من الأداء
  • كفاءة في استهلاك الوقود مما يجعلها موفرة بشكل كبير.

نرحب بك في الشركة المصرية الإيطالية مزايا للبدء في تجربة مولد جديدة تمامًا ذات قفزة قادمة إلى الأمام في الطاقة الصناعية  ومع ما يقرب من أكثر من 10 سنوات من المعرفة الهندسية  في تلك المولدات تم بناء فئة جديدة من المولدات لدينا مع التركيز على المستقبل مصممة لتستمر لعقود من الزمن  مع الاقتصاد في استهلاك الوقود بشكل أفضل وبصمة أصغر من أي وقت مضى لذا عليك الاستفسار عن اسعار مولدات كهرباء الديزل.

اسعار مولدات كهرباء

اسعار مولدات كهرباء

اسعار المولدات الهجينة

تعمل أنظمة الشركة المصرية الإيطالية مزايا من نوعية المولد  Hybrid على تقليل الاستهلاك  العالي من الوقود لمولد الديزل أو الغاز ذو التشغيل القياسي. حيث تم تصميم حزم بطاريات الطاقة  المدمجة في قلب المولد من اجل تزويد مصدر الطاقة من خلال العاكس مما يعمل على تنظيم العمل وتوفره في العرض والطلب ويمكن السؤال عن اسعار مولدات كهرباء الديزل الهجينة عند التواصل معنا.

  • وهذا الولدالهجين ووحدة الطاقة تعمل بسهولة على أن تراقب وحدة التحكم الظاهرة والموجودة في  داخل المولد, حيث تعمل بسهولة على أن تقوم بإيقاف تشغيل المولد والعمل على تشغيله بسهولة  عندما تتطلب البطاريات إعادة الشحن مجددا. وتعد هذه التجربة مثالية لأنها تعني  أن المولد سوف يعمل فقط عند الحاجة إلي توليد طاقة، وهذا رغم اوفر بـ اسعار مولدات كهرباء الديزل بسعر مميز, إلا أنه يساعد في أن يقلل من تكاليف التشغيل العالية المهدرة وكذلك يقلل من مستويات الضوضاء وعوامل الانبعاثات الدخانية, حيث أنها تم تصميم معظم  مولداتنا الهجينة  يتم وفق متطلبات التشغيل الخاصة بك.
  • كما تعتبر المولدات المعروضة في عملية تأجير مولدات والتي يمكن أن تراها لائقة السعر عند معرفة اسعار مولدات كهرباء الديزل, والتي يتم توفيرها في أنظمة بطارية المولد الهجين والتي تعد  مثالية  خاصة في المناطق التي يمنع فيها ارتفاع معل التلوث الضوضائي حيث أنه يكون  مصدر قلق. حيث تعمل الشركة المصرية الإيطالية مزايا على مراعاة ملائمة المولدات المؤجرة لوجودها في التطبيقات السكنية والمواقع التي تشبه مواقع البناء والتي يرتفع بها التلوث الضوضائي كما أنه تفرض فيها حظر على ارتفاعات الضوضاء.
  • كما تعتبر المولدات والتي نوفرها من أنظمتنا الهجينة مثالية بشكل ممتاز حيث أنه يستعمل لتشغيل الحمل الثقيل والمرتفع  في الأماكن التي يمنع فيها انبعاثات الضوضاء ، والتي يقوم فيها  المولد بكفاءة عالية بشحن البطارياتكما أنه يمكنك معرفة اسعار مولدات كهرباء الديزل عند التواصل مع ممثل الشركة مباشرة. 
  • ويجدر الذكر أن هذه المولدات الهجينة يتم استيرادها من الشركاء المصنعين من الاتحاد الأوروبي , ولذلك تعد هذه المولدات من أفضل الخيارات عند طلب تأجير مولدات كهرباء ديزل  سواء كنت تحتاج  فيها توفير حلول طاقة عن طريق  بطاريات ثابته في برج سكني قائم بذاته أو عند الحاجة إلى مولد هجين مدمج خاصة في حالة تخزين المولد لفترات غير ممكنة، فيعتبر هذا المولد الحل المناسب لك والأفضل في حلول الطاقة الكهربائية. كما يمكننا  تصميم لوحات تحكم لجميع منتجاتنا لتناسب تطبيقك ولذا يفضل التعامل مع أفضل شركة مولدات بمصر – الشركة المصرية الإيطالية مزايا – وعليك السؤال عن اسعار مولدات كهرباء الديزل المختلفة التي نوفرها.

مميزات المولدات الهجينة

تعتبر أنظمة برج البطاريات الخاصة بمولدات الشركة المصرية الإيطالية مزايا  قائمة بذاتها ومصممة للعمل القسري بالدمج مع نظام عملك  الحالي أو مع مولد أخر من الشركة المصرية الإيطالية مزايا, كما أن  النظام الكامل  من المولد مدمج لحماية الوحدات  في صندوق برج معدني عالي الجودة وهو ما يجعل من الاعتماد عليه فائق التحمل ونوفره ولذا قبل طلبه عليك بمعرفة اسعار مولدات كهرباء الديزل والتي يمكنك تأجيرها أو اسئجارها.

  1.   يضمن برج الحماية  أنه يتم تحميل  كل شيء  من وحدات المولد مضغوطة ومحملة في مكان واحد.  كما يمكن للشركة لمصرية مزايا  وضع نظام  Hybrid Tower System في أي مكان تريده  وتقوم بتثبيته لك.
  2. التحميل الرأسي للمولد يعمل أن يوفر لك  مساحة  تركيب وتثبيت خاصة في المناطق والممتلكات السكنية أو حتى عند تركيبه في المباني التجارية الخاصة بك. حيث يؤكد مهندس التركيب من eim power أنه  يمكن أن يستوعب كل برج ما يقرب من  16  بطارية توليد AGM وعاكس من نوع Victron ، وهذا النوع عند استئجاره  يساعد على منحك طاقة قابلة للاستخدام قد تبلغ حوالي  20 كيلو وات من كل برج لكن يجب أن تتواصل معنا وتعرف اسعار مولدات كهرباء الديزل وتحدد الطاقة التشغيلية المطلوبة من المولد للعمل.
  3. كما أنه عند العمل باستخدام Victron Inverter ، يمكننا العمل على مزامنة ما يصل إلى عشرة أنظمة برج من المصرية الإيطالية مزايا ، مما يساعدنا في منحك ما يقرب من  200 كيلو واط من الطاقة الهجينة.
  • ويمكن استخدام هذا المولد في مواقع الاتصالات
  • وييعد من المولدات المثالية في المناطق السكنية ولكن يجب أن تعرف اسعار مولدات كهرباء الديزل الصامتة المختلفة قبل اختار نوع معين.
  • كما أنه بسبب سهولة دمجه وتركيبه يمكن الحصول عليه وتركيبه في  المواقع البعيدة بالقرب من الصحراء.
  • كما أنه واحد من المولدات الديزل المختلفة والتي تصلح للعمل في التطبيقات الزراعية.
  •  كما أننا نتفاجئ بسؤالنا من العملاء عن اسعار مولدات كهرباء الديزل وخاصة الصامتة والهجين لأحداث المهرجانات والمعارض.
  • كما أنه نجد اقبال علي مولد الديزل عند استشارتنا عن اسعار مولدات كهرباء الديزل خاصة للعمل في مواقع البناء
  • وتعد الشركة المصرية الإيطالية مزايا أفضل شركة تأجير مولدات الديزل والغاز والهجينة وغيرها الكثير من الخدمات المختلفة التي نقدمها  من صيانة المولدات وأقل اسعار مولدات كهرباء الديزل في المنطقة العربية.

صيانة المولدات الهجينة

يمكنك الحصول على عشرات الخدمات من شركة المصرية الإيطالية مزايا والتي منها أقل اسعار مولدات كهرباء اليزل في مصر والمعروضة في بيع و تأجير مولدات مصر, كما نقدم أفضل خدمة صيانة مولدات متخصصة وكذلك صيانة حلول ومعدات الطاقة من  المولدات الهجينة الخاصة بنا كنظام تنثيق مشترك بيننا وبين العميل.

  • كما يمكننا تزويد بجميع قطع الغيار المختلفة للمولدات ومعدات الطاقة من  البطارية أو قطع غيار المولدات, كما نقوم بحفظها  في حاوية مصممة لهذا الغرض. كما أننا نوفر افضل اسعار مولدات كهرباء الديزل في تطبيقات مولدات الإيجار أو  نقدم صيانة دورية عند استخدام المولد في  التطبيقات التي يحتاج فيها المولد الهجين إلى الإبقاء عليه في الهواء الطلق وهذا يجعلنا افضل من يعمل بالمولدات وافضل اسعار مولدات كهرباء الديزل للتأجير.
  • كما أنه يتم تصميم الحاوية وتصنيعها من قبل مهندسين وفنيين صيانة المولدات في الشركة وهذا للمساعدة في توفير مستويات منخفضة من انبعاث  الضوضاء ، كما أنها  مصممة لتكون مضغوطة بطبقات كاتمة للصوت متعددة ولذا قبل معرفة مميزات كل حاوية يمكن السؤال عن اسعار مولدات كهرباء الديزل في مصر.
  • كما أن هذه الحاويات أو قطع الغيار المتوفرة من الشركة م يسهل نقلها  حيث أن المولدات تتطلب مساحة تركيب  صغيرة ، في لكن الحاوية من الداخل تعد واسعة بما يكفي للحفاظ على سلامة كل من  البطاريات والمولدات. حيث أن  الحاوية مؤمنة بالكامل من الخارج والداخل  ، مع حرصنا على وجود  أبواب وصول قابلة للفتح والغلق.
  • كما أن من اهم مولداتنا والتي تعد الاقل من ناحية اسعار مولدات كهرباء الديزل تماثل أيضا الجودة في جودة المولد تمامًا مثل نظام برج البطاريات الخاص بنا ، كما أنه يمكن أن يحتوي حل المولدات الهجينة لدينا على العديد  من بنوك البطاريات ، لذلك يجب أن تحدد خياراتك عن التواصل قبل معرفة اسعار مولدات كهرباء الديزل معرفة  ساعات التشغيل التي تحتاجها ،حيث نستطيع   تكييف  الطاقة هذا ليناسب التطبيق العملي لك.

اسعار مولدات الكهرباء الديزل فى مصر 2019

نقدم لك في شركتنا خدمة تأجير المولدات في جميع أنحاء مصر لكافة أنواع مولدات ديزل الكهرباء المستعملة والجديدة ومجموعات مولدات الطاقة الكهربائية  ومفاتيح التحويل التلقائي ومولدات الاستعداد ومولدات الغاز الطبيعي، نحن نعمل في بيع المولدات  من جميع كبرى الشركات المصنعة لأسماء العلامات التجارية عالية الأداء  بما في ذلك: Caterpillar Cummins و Detroit و Kohler و Katolight و Onan و Generac. تقوم الشركة المصرية الإيطالية مزايا بتوفير حلول تجارية وصناعية تعمل بالديزل لأكثر من 15 عاماً، لعرض قائمة محدّثة من المنتجات المعروضة للبيع لدينا استعرض قائمة المولدات أو استخدم شريط التنقل الجانبي أو الأزرار الموجودة أدناه أو القوائم المنسدلة.

  • أصبح عملائنا في قطاعات الطاقة الحيوية مثل المرافق  وأسواق الاتصالات ومراكز المستشفيات ومراكز البيانات وكذلك القطاعات الصناعية في قطاعات البناء والزراعة والنفط والغاز والتصنيع والتعدين والزراعة أو منتجات الألبان  على دراية بجودة اسعار مولدات كهرباء الديزل ويعتمدون على اختيارنا المتميز و خدمة لجميع متطلبات توليد الطاقة واحتياجات الطاقة الاحتياطية أو الطوارئ، لدينا متجر خدمات متكامل وفنيون معتمدون لتوليد الطاقة والرافعات الشوكية ونقوم بفحص واختبار جميع منتجاتنا بدقة ونعمل على صيانة المولدات بكل أنواعها بواسطة الفنيين والمهندسين المدربين على التعامل مع كافة الأعطال بكل احترافية.

كل ذلك لا يجعلك تقلق من اسعار مولدات الكهرباء الديزل فى مصر فإننا نقدمها لك بأسعار تنافسية وفي متناول يديك فنحن نختلف عن الآخرين في كل ما نقدم، فإذا كنت لا ترى ما تبحث عنه على موقعنا  فلا تقلق  اتصل من خلال زر الواتس أمامك أو اتصل بنا عبر الإنترنت، ربما يكون لدينا شيء مشابه جدًا لما تبحث عنه أو يمكننا العثور عليه من أجلك!

اسعار مولدات كهرباء الديزل

  • لدينا مجموعة كبيرة من مولدات الديزل المنزلية، صغيرة الحجم ومولدات كهرباء الديزل المحمولة للبيع ومتوفرة بأقل اسعار مولدات كهرباء الديزل، كما إنها مثالية لاحتياجات الطاقة الضوئية ومثالية للطاقة الاحتياطية المنزلية والمزرعة والتخييم  في الهواء الطلق في رحلات السفاري أو رحلات القوارب في البحر أو نهر النيل.
  • لا يزال الديزل هو الوقود الأكثر شعبية الذي تستخدمه المولدات الاحتياطية المنزلية، وهذا بسبب وجود عدد من المزايا التي تمتلكها مولدات الديزل في المنزل على مولدات تعمل بالبنزين أو تعمل بالغاز وتتوفر لها اسعار مولدات كهرباء الديزل مثالية، فعلى سبيل المثال يكون مولد الديزل أكثر كفاءة في استهلاك الوقود من محركات البنزين ومن ناحية العمر الافتراضي  فإن محرك مولدات الديزل أطول دائمًا.
  • اسأل عن اسعار مولدات كهرباء الديزل في شركتنا  الشركة المصرية الايطالية مزايا نستخدم جميع خبراتنا وخبراتنا المشتركة مع الآخرين للتأكد من أن عملائنا راضون عن المولد المستخدم الذي يشترونه ويحصلون على قيمة جيدة مقابل المال ونظرًا لأن مخزوننا يجري تحديثه باستمرار  يرجى الاتصال بنا إذا كنت لا ترى مولدًا يناسب متطلباتك، تتميز المولدات المستخدمة لدينا بأسعار تنافسية للغاية حيث نراقب ونقيّم أنفسنا بالمعدلات القياسية للصناعات.

لمعرفة المزيد عن اسعار مولدات كهرباء الديزل تواصل معنا أو تابع التحديثات الدورية من الشركة المصرية الإيطالية مزايا