مولدات كهربائيه لشركات البترول

مولدات كهربائيه لشركات البترول

البحث يزداد على مولدات كهربائيه لشركات البترول حيث قد يبحث العديد من العملاء عن مولدات كهربائيه لشركات البترول نظرا لأهمية الطاقة في استمرار عمل تلك الشركات وعلى الرغم من أهميتها الكبيرة في الحياة اليومية إلا أن قلة قليلة من الناس تتوقف عن التفكير في كيف ستكون الحياة بدون كهرباء التي قد تكون مثل الهواء والماء.

  • وقد يميل الناس إلى أخذ الكهرباء كأمر مسلم به ومع ذلك يعمل الناس على ايجار مولدات الكهرباء للقيام بالعديد من الوظائف كل يوم بدءًا من الإضاءة والتدفئة وتبريد المنازل وحتى تشغيل أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر وصولا لاستخدام تلك المولدات في المشروعات الكبرى والشركات مثل البترول والتعدين وغيرهما.

انواع مولدات الكهرباء واسعارها

 لا تختلف رؤية مولدات كهربائيه لشركات البترول عن تأجير مولدات للتعدين,  بينما نتحدث الآن عن انواع مولدات الكهرباء واسعارها في حين قد كان الحديث قديما وقبل توفر الكهرباء على نطاق واسع منذ حوالي 100 عام حيث الشموع ومصابيح زيت الحوت ومصابيح الكيروسين توفر الضوء.

  • أبقت صناديق الجليد الغذاء البارد بجانب توفر مواقد الحطب أو حرق الفحم الحرارة، لكن عمل العلماء والمخترعون على فك رموز مبادئ الكهرباء منذ القرن السابع عشر حيث قدم بنيامين فرانكلين وتوماس إديسون ونيكولا تسلا من مساهمات ملحوظة في فهمنا واستخدامنا للكهرباء وأثبت بنجامين فرانكلين أن البرق هو الكهرباء واخترع توماس إديسون أول لمبة متوهجة طويلة الأمد.
  • قبل عام 1879 كانت الكهرباء الحالية (DC) تستخدم في مصابيح القوس للإضاءة الخارجية وفي أواخر القرن التاسع عشر كانت شركة Nikola Tesla رائدة في توليد ونقل واستخدام التيار المتناوب (AC) مما قلل من تكلفة نقل الكهرباء عبر المسافات الطويلة وجلبت اختراعات الكهرباء إلى المنازل لتشغيل الإضاءة في الأماكن المغلقة وإلى المصانع لتشغيل الآلات الصناعية، أما الآن فنحن نستخدم مولدات كهربائية في تشغيل العديد من المصانع والشركات ومن أهمها شركات البترول والتعدين للمساعدة على بقائها وعن شركات مولدات كهرباء بشارع الجمهورية فهي كثيرة ومتعددة ويوجد الكثير من شركات المولدات بالقاهرة.

تأجير مولدات الكهرباء

في شركة مولدات كهربائيه لشركات البترول، لدينا علاقة رائعة مع موردي قطع غيار الصيانة الأصلية، حيث يضمن لنا إمكانية الحصول على أفضل الأسعار لتلك القطع ممكانت غير متوفرة بالأسواق المحلية,  لذا مع شركه مولدات كهربائيه لشركات البترول نضمن أن المولد الخاص بك يعمل في أفضل حالة  في جميع ظروف الاستخدام وبكلفة أقل.

  •  كما ننصحك في شركة مولدات كهربائيه لشركات البترول من أجل ضمان استمرار عمل المولد الخاص بك بسعته المثلى وزيادة طول عمره يجب الحرص على الصيانة الروتينية الضرورية لذلك.
  • تقدم شركة المصرية الإيطالية مزايا أفضل مولدات كهربائيه لشركات البترول وتستخدم قطع غيار صيانة أصلية فقط ، والتي نحرص على أن نقدمها في مجموعات خدمة المحرك مما يضمن حصول  العميل  على المكونات الصحيحة للمولد وتطبيقات التشغيل الفردية.
  • إكما نوفر خدمة الصيانة الشاملة سواء لجزء أو جزأين من مولدات كهربائيه لشركات البترول أو أكثر لضمان جودة العمل, كما لتعرف أنه عندما ينخفض ​​سائل تبريد المولد الخاص بك ، هذا عندما تحتاج إلى ملء خزان سائل التبريد.
  • لذا نحرص من اجل مولدات كهربائيه لشركات البترول توفير مقياس منفصل حيث يتم تحديد المستوى على الخزان ، بين الحد الأدنى والحد الأقصى ، كما نقدم المبرد بكميات 20 لتر ، 208 لتر ، 1000مولدات كهربائيه لشركات البترول لتر. إلى جانب خزان كامل مجهز لسائل التبريد.
  • كما نقوم في شركتنا  لخدمات مولدات كهربائيه لشركات البترول أيضًا بشحن مولداتنا بالزيت المملوء بالفعل (15W40) ، مما يتيح لك تجربة تشغيل مولدات الديزل خالية من الإجهاد عند وصول المولد / المولدات معك لأول مرة.
  • كما نوصي بتغيير الزيت في كل عملية تىشغيل رئيسية بعد (1000 ساعة). كما اننا في شركة تأجير  مولدات كهربائيه لشركات البترول نوفرمع كل مولد يوجد مقياس زيت يدوي (مشابه لما تحصل عليه في السيارة) وهذا يوضح مستوى الزيت المتبقي داخل المحرك. إذا كان هذا يبدو منخفضًا على العصا ، فما عليك سوى إضافة المزيد إلى المحرك ، فنحن نقدم أيضًا 15W40 بكميات 20 لتر و 205 لتر و 1000 لتر.

اسئجار مولدات كهرباء

  • ماذا نحتاج لطلب المجموعة الصحيحة من مولدات كهربائيه لشركات البترول التي تناسب متطلباتك؟  سوف نطلب المعلومات التالية للتأكد من أننا نطابق بشكل صحيح المجموعة المناسبة لمتطلباتك ؛ العلامة التجارية للمحرك والرقم التسلسلي (إذا كان معروفًا) ورقم طراز المحرك وقوة الطاقة الأولية / تصنيف الاستعداد وساعات التشغيل.
  • متى يجب  أن تقوم باستبدال الأجزاء بالمولدات؟  تؤكد شركة تأجير المولدات كهربائيه لشركات البترول للحفاظ على تشغيل المولد في أفضل حالاته ، ننصح باستبداله كل 500 ساعة ، أو سنويًا (أيهما أقرب) بأجزاء أصلية.
  • لماذا يجب أن نستخدم قطع غيار أصلية؟  يمكن أن يوفر لك الحصول على قطع غيار أصلية ضمانًا بأن المولد الخاص بك لا يتلف بسبب قطع غيار غير أصلية وهذا نحرص عليه عند طلب مولدات كهربائيه لشركات البترول .
  • ضمان الممتد والذي يعني استخدام قطع غيار أصلية أيضًا أنك لن تبطل الضمان باستخدام أجزاء غير رسمية.
  • المبرد والزيت, حيث  نقوم في شركة مولدات كهربائيه لشركات البترول  بشحن مولداتنا بمبرد وزيت مُدرجين بالفعل في خزان الرادياتير والمحرك ، لذلك ، كل ما عليك القيام به هو ملء وإضافة الديزل ، ثم بدء تشغيل المولد.
مولدات كهربائيه لشركات البترول

مولدات كهربائيه لشركات البترول

شركة بيع مولدات الكهرباء

وعن مولدات كهربائيه لشركات البترول في الماضي امتنعت شركات النفط والغاز الكبرى عن لعب دور مهم في قطاع الطاقة الكهربائية فلديهم عادة تملك وتشغيل محطات توليد الطاقة في المقام الأول لتوفير الطاقة لمصافي التكرير ومرافق الإنتاج الخاصة بهم.

  • وفي بعض الحالات كان باستطاعة شركات النفط هذه الاستفادة من رأس المال الاستثماري والبنية التحتية والخبرة في تقديم أشكال أخرى من الطاقة غير المرتبطة بالهيدروكربون لكن اتجهوا إلى البحث عن مولدات كهربائيه لشركات البترول.
  • فلم تتوفر مولدات كهربائيه لشركات البترول باستثناء فترة  أواخر التسعينيات عندما قامت بعض شركات النفط الكبرى باستثمارات محدودة في توليد الطاقة والعمل على توفير شركة بيع مولدات الكهرباء في كل مكان ومحافظة ومعظمها لم يكن إلا في بداية العقد الأول من القرن العشرين -وقد التزموا عمومًا بأعمالهم الأساسية وإنتاج النفط والغاز وبيع المنتجات المكررة والعمل على زيادة مولدات الكهرباء مما عمل على زيادة اسعار مولدات الكهرباء فى مصر 2019 في الفترات الأخيرة نتيجة الاهتمام بها وزيادة الإقبال عليها وايضا زياده الاقبال علي مولدات كهربائيه لشركات البترول . 

مولدات كهربائيه لشركات البترول

ظهرت العديد من التطورات لكل من شركات النفط والغاز أجبرها على أن تكون في وضع يمكنها من خلالها التفكير في إعادة تعريف أعمالها على أنها “شركات الطاقة الفائقة” ،وذلك من خلال تنويع استراتيجياتها وإضافة توليد الطاقة الكهربائية إلى أنشطتها التقليدية في مجال النفط والمنتجات النفطية والغاز.

  • بالإضافة إلى تأجير مولدات للتعدين الذي كان أحد التطورات وهو التحول التدريجي إلى السيارات الكهربائية فيما بعد، والتي قد تكسر هيمنة الوقود الأحفوري خلال العقود القليلة القادمة وأخيرا هو الأهمية المتزايدة للطاقة الكهربائية في استهلاك الطاقة بسبب المخاوف من تغير المناخ.
  • والعديد من شركات النفط والغاز الرئيسية في وضع يمكنها من الاستفادة من هذا الأمر بالنظر إلى موقعها القوي في الغاز الطبيعي وهو وقود أنظف كثيرًا في توليد الطاقة من الفحم أو النفط وبالتالي زيادة الإقبال على تأجير المولدات الكهربائية لشركات البترول في مصر والوطن العربي.

إدارة مولدات الديزل

تشتهر الشركة المصرية الإيطالية مزايا بتأجير مولدات كهربائيه لشركات البترول باهتمامها بالتفاصيل وإدارة المشاريع الفعالة, حيث تتطلب إدارة مشروع مولدات الديزل خبرة واسعة والتزامًا وكفاءة و ثقة  برضا العميل في كل خطوة.

  • يستخدم فريقنا من الخبراء ومهندسي الديزل في شركة مولدات كهربائيه لشركات البترول سنوات خبرتهم التي لا تعد ولا تحصى في إدارة المشاريع العالمية والمحلية من أجل تزويدك ببعض من مولدات الديزل وحلول الطاقة الفعالة  الأكثر تقدمًا في مصر.
  • كما نحرص على أن تستخدم في جميع مشاريعنا مولدات الديزل عالية الجودة والمصنعة في الاتحاد الأوروبي خاصة لمجموعة مولدات كهربائيه لشركات البترول، جنبًا إلى جنب مع أفضل  قطع الغيار.
  • كما أننا لتوريد مولدات كهربائيه لشركات البترول نوفر مجموعات مولدات الديزل من مجموعة متنوعة من أفضل موردي مولدات الديزل على مستوى العالم. من مولدات Mecc Alte إلى أجزاء Perkins – يتم دائمًا تلبية أجزاء مولد الديزل ووظائف مشروعك النهائي بواسطة الشركة المصرية الإيطالية مزايا.

لماذا استخدام مولدات الديزل؟

تعد جميع مولدات ديزل التي نملكها في شركة المصرية الإيطالية مزايا  مصنوعة حسب الطلب في المملكة المتحدة واليابان وروسيا وإيطاليا حسب مواصفات الاتحاد الأوروبي ولذلك تشتهر مولدات الديزل من الشركة المصرية الإيطالية مزايا بجودتها، وذلك بفضل نظام إدارة الجودة المعتمد من ISO9001.
  • كما نملك لجميع مولدات كهربائيه لشركات البترول خطة شاملة لما بعد البيع ونوفر خدمة الصيانة, كما تقدم شركة المصرية الإيطالية مزايا عقود خدمة صيانة ومرنة ومفصلة لما بعد البيع لتغطية جميع أعمال صيانة مولدات الديزل والاختبارات الوظيفية.
  • حيث أننا نتمتع بعقود من الخبرة كما يتمتع مهندسو مولدات الديزل لدينا وبقية فريق الشركة المصرية الإيطالية مزايا  بسنوات لا حصر لها من الخبرة في صناعة وصيانة مولدات الديزل في جمهورية مصر العربية والشرق الأوسط.
  • يتوفر خط المساعدة الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع دائمًا للإجابة على الاستفسارات والأسئلة المتعلقة بمولدات الديزل ، وسيعمل فريق المبيعات لدينا معك في كل خطوة على الطريق للتأكد من أننا نشرف على المشروع المثالي لك.

توكيلات مولدات الكهرباء فى مصر

مولدات كهربائيه لشركات البترول مهمة وتعتبر توكيلات مولدات الكهرباء فى مصر خطوة هامة ستسمح لشركات النفط بالهروب من بعض الضغوط التي تبنيها في نماذج أعمالها الحالية على سبيل المثال ستضيف مصدرًا متنوعًا للإيرادات والأرباح في وقت تكون فيه أنشطة الاستكشاف والإنتاج التقليدية مكلفة وصعبة على نحو متزايد.

  • ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن الشركات المملوكة للدولة تتحكم الآن في حقول النفط التي يمكن الوصول إليها كما أنها ستستفيد إلى أقصى حد من أنواع البنية التحتية التي طورتها شركات النفط الكبرى ليس فقط خطوط الأنابيب والمصافي ولكن جميع البنية التحتية لمصانع النفط العاملة في تجارة الجملة والبيع بالتجزئة للوقود ، بما في ذلك الروابط مع محطات البنزين التي تخدم المركبات.
تاجير مولدات كهربائيه

تاجير مولدات كهربائيه

  • تشير إمكانية حدوث تحول جذري في السوق إلى سلسلة من الأسئلة لكبار القادة في شركات النفط والغاز وهل حان الوقت لتولي دور أوسع كمورد للطاقة و إيجار مولدات الكهرباء لشركات البترول بدلاً من مجرد مورد لوقود الهيدروكربون من خلال الانتقال إلى سلطة توليد؟ وما حجم تدفقات الإيرادات المربحة في قطاع الطاقة المفتوحة لك؟ وهل يجب أن تتحرك بالشراكة مع شركات الطاقة القائمة أو في منافسة معها أو بطرق تغيير اللعبة التي تسعى إلى إعادة اختراع أساسيات الصناعة؟ كل تلك الاسئلة سوف نجيب عنها تدريجيا من خلال موقعنا وتسعدنا متابعتكم ومعرفة آخر اسعار مولدات كهربائيه لشركات البترول.

تأجير مولدات كهربائيه لشركات البترول

قبل البدء بأي مشروع ، نعمل على تعيين الموقع وتقييم المخاطر الخاصة بالموقع  ومضاهاتها مع البيانات التي يتم إرسالها مسبقًا، لتكون المولدات الجيدة  جاهزة للموافقة عليها من قبل عميلنا, وهذا يتم من أجل ضمان تشغيل المشروع بسلاسة قدر الإمكان، حيث نضمن أن فريق العمل لدينا يتواصل بانتظام مع العميل.

  • عند طلب مولدات كهربائيه لشركات البترول نقدم خدمة مسح موقع  لتحديد المتطلبات التي يحتاجها العميل لضمان تركيب المولد المناسب.
  • يقوم فريق المبيعات المخصص في الشركة المصرية الإيطالية مزايا  بتقديم النصائح  لجودة المشاريع.

  • كما نحرص على المواصفات بشكل صحيح لتلبية متطلبات العميل ويتم إجراء مسح تقني كامل للموقع لفحص الموقع وجميع العوامل المادية والبيئية حول المشروع.

  • سيتم تحديد المولدات حسب احتياجات العميل ، وسيعمل فريقنا الداخلي  لتنظيم الجدول الزمني للمشروع الذي يحدد جميع الأحداث الرئيسية بطريقة احترافية.

  • أثناء عملية تثبيت المولد ، يقود الفريق مشرف مؤهل لضمان تحقيق المطلوب من  المشروع.

مولدات كهرباء للبيع بالتقسيط في مصر

ليس الاستثمار في توليد الطاقة فكرة جديدة تمامًا في قطاع النفط. في النصف الثاني من التسعينيات اتخذت العديد من شركات النفط الكبرى بما في ذلك ExxonMobil و Shell مناصب استراتيجية في توليد الطاقة وكان ذلك غالبًا من خلال مشاريع مشتركة.

  • حيث تباينت أهدافهم ولكنها شملت الرغبة في أن يُنظر إليهم أولاً على أنهم “شركات طاقة” وشركة مولدات كهربائية بدلاً من مجرد شركات نفط من أجل الحصول على سيطرة أفضل على ربحية أنشطة الغاز الطبيعي في وقت كان التحرير ورفع القيود يحدثان في تلك السوق وتحقيق الطموحات الكبيرة من خلال المشاركة في توليد طاقة الرياح.
  • بحلول منتصف العقد الأول من القرن العشرين كان اهتمام الشركات الكبرى بالطاقة الكهربائية يتضاءل لسبب واحد حيث قابلها الفشل فلم يشجعها المجتمع المالي وطلب المستثمرون المزيد من التركيز على الاستثمارات الرأسمالية في الجزء العلوي من العمل وباتت مولدات كهربائيه لشركات البترول غير مهمة حيث قامت BP و Shell بتصفية معظم استثماراتهما مع الاحتفاظ فقط بأصول مختارة لتوليد الكهرباء بينما احتفظت شركة ExxonMobil بمعظم مراكزها واستمرت إيني فقط في نموها في قطاع الطاقة باستخدام أصولها التي تعمل بالغاز كمصدر مربح للطلب وكوسيلة لخلق المرونة حيث يمكن أن تبيع في أسواق الطاقة أو الغاز كلما سنحت الفرص.
  • مولدات كهربائيه لشركات البترول مهمة  وعن اسعار ايجار المولدات الكهربائية الصامته يتساءل المهتمون ونؤكد لكم أنها أسعار في متناول الجميع حفاظا منا على كسب العملاء وإرضائهم، نقوم بتوفير مجموعة متنوعة من أفضل أنواع مولدات الكهرباء لكافة المنشآت والمشروعات بما في ذلك محطات توليد الطاقة التي تعمل بالفحم والغاز الطبيعي والسدود الكهرومائية ومحطات الطاقة النووية وتوربينات الرياح والألواح الشمسية ويختلف موقع هذه المولدات الكهربائية وبعدها عن المستخدمين النهائيين حيث نقوم بتركيبها على نطاق واسع من الأمان.

لتعرف ضرورة وجود تأجير لمولدات الكهرباء أو ظهور مولدات كهربائيه لشركات البترول تابع باقي تحديثات الموقع أو اتصل بنا عبر الخطوط المباشرة